أخبار عامة

أودي أبوظبي تطلق عرضاً ترويجياً جديداً يغطي ضريبة القيمة المضافة عن عملائها

• أودي أبوظبي تبدأ العام الجديد بعرض ترويجي تدفع من خلاله رسوم ضريبة القيمة المضافة عن عملائها
• خلال الأشهر الثلاثة الأولى من 2018، تقدّم أودي أبوظبي لعملائها تأميناً وتسجيلاً مجانياً لمدة عام وضمان لمدة خمسة سنوات دون تحديد الكيلومترات على مجموعة مختارة من سيارات أودي
أبوظبي، 30 يناير 2018: أطلقت أودي أبوظبي عرضاً ترويجياً جديداً تدفع بموجبه عن عملائها رسوم ضريبة القيمة المضافة عند شرائهم باقة مختارة من سيارات أودي بالإضافة إلى مجموعة من المزايا المغرية، وذلك في خطوة تأتي بالتزامن مع تطبيق ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبنسبة تبلغ 5% ابتداءً من مطلع العام 2018.

هذا وتقدّم أودي أبوظبي خلال الحملة الترويجية التي تستمر خلال الأشهر الأولى من 2018 على طرازات مختارة، تسجيلاً وتأميناً مجانياً لمدة عام، وضمان مجاني لخمس سنوات دون تحديد المسافة، إضافة إلى عرض الشركة بدفع ضريبة القيمة المضافة عن عملائها، وهو ما يعكس سياسة الشركة الرامية لدعم عملائها من خلال العروض الحصرية والفريدة.

وتعليقاً على إطلاق هذا العرض الترويجي، قال مارك أوستن، المدير العام لعلامة أودي في أبوظبي: “نحن في أودي أبوظبي نسعى دائماً لتزويد عملائنا براحة بالٍ تامة حتى يكونوا متأكدين بأن الأعباء المالية لن تقف عائقاً في طريق امتلاكهم سيارة أودي. ويعكس هذا العرض الترويجي حرصنا على تعزيز ثقة عملائنا بعلامة أودي والجهود التي نبذلها لضمان رضاهم ومدّهم بالخيارات التي يبحثون عنها على الرغم من الواقع الاقتصادي الجديد الذي فرضه تطبيق ضريبة القيمة المضافة. ونحن في أودي أبوظبي مستمرون في دعم عملائنا عبر تزويدهم بتجارب فريدة وتطوير منتجاتنا وخدماتنا لتلبي طموحاتهم.”

تجدر الإشارة إلى أن هذا العرض الحصري متوفر في صالات عرض أودي في أبوظبي والعين، ويمكن لعملاء أودي الاستمتاع بهذه المزايا المتميزة على مجموعة مختارة من طرازات أودي. للمزيد من المعلومات حول أودي أبوظبي ومنتجاتها وخدماتها، أو لمعرفة آخر الأخبار يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.audi-abudhabi.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *