أخبار عامة

إعلان ميديا تعلن عن توقيعها لإتفاقية طويلة الأمد مع شركة AVT

قطر، الدوحة 03 ديسمبر 2017: أعلنت إعلان ميديا، الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال الاتصالات والتجارب الإعلانية، عن توقيعها لاتفاقية طويلة الأمد مع شركة (Audio Visual Technology) AVT وهي الشركة المتخصصة في مجال وسائل الإعلان السمعية والبصرية المتكاملة الرائدة في قطر، وبموجب هذه الإتفاقية تكون شركة AVT الشريك التكنولوجي لإعلان ميديا ومهمتها هي دعم إعلان ميديا بكل ما يتعلق بالتكنولوجيا السمعية والبصرية من أجل تصميم وإنشاء وشراء وصيانة شاشات إعلان ميديا الرقمية الفريدة من نوعها في قطر وتركيبها في كل من قطرمول ومول الدوحة فستيفال سيتي وإزدان مول.

واختارت إعلان ميديا وشركة AVT شركاء دوليين ذوي خبرة بغرض تصميم وإنشاء أفضل شبكة تسويق رقمي خارجي في قطر ومنطقة الشرق الأوسط ليقع الإختيار على الشركة البريطانية Esprit Digital بغرض تزويدها بشاشات الـ LCD، وشركة Altoona الإيطالية وشركة Daktronics الأمريكية لتصنيع شاشات الـ LED، في حين اختارتا الشركة الكندية BroadSign لتزويد الشاشات الرقمية بأنظمة إدارة المحتوى الإعلاني وشركة Quividi الفرنسية لتحليل انطباعات الجمهورالمستهدف.

وتتكون شبكة إعلان ميديا الرقمية للإعلانات الخارجية التي تم تركيبها في كل من قطر مول ومول الدوحة فستيفال سيتي وإزدان مول من أكثر من 240 شاشة رقمية وتشمل على أحدث شاشات الإعلانات الرقمية وأكثرها تطوراً في العالم ومنها ذي أيكونكس وهي شاشاتان رقميتان ضخمتان يبلغ حجم كل واحدة منها الـ 72 متر مربع وهما موجودتان في مول قطر. بالإضافة إلى الاعمدة وهي 12 شاشة عملاقة تم دمجها في أعمدة منطقة المطاعم في مول قطر. أما ذي أكسس فهي شاشة عملاقة دوارة بحجم 28 مترمربع، يمكن رؤيتها من 360 درجة في مول الدوحة فستيفال سيتي. وذي رنواي وهي 8 شاشات ملفوفة بالكامل منتشرة على أعمدة منطقة المطاعم في مول الدوحة فستيفال سيتي. والشعلة وهي أكبر شاشات رقمية خارجية في قطر يبلغ حجمها الـ 50 متر مربع ويمكن رؤيتها من مسافة طويلة وزوايا واسعة. و 176 شاشة رقمية من الموبيز وهي شبكة واسعة من الأصول الرقمية الثابتة للإعلانات التجارية.

شمل نطاق عمل شركة AVT كونها المقاول الرئيسي لهذا المشروع الضخم توفير حلولاً جاهزة وشاملة لإعلان ميديا بما يتضمن التصميم التقني والمشتريات والخدمات اللوجستية وإدارة وتركيب جميع أصول الإعلانات بالإضافة إلى صيانة هذه الشاشات لمدة عشر سنوات.

وتعليقاً على هذه الشراكة قال السيد جيمي بول رئيس العمليات في إعلان ميديا “كان لدينا رؤية في إعلان ميديا وهي تطويرأصول رقمية للإعلانات الرقمية الخارجية ذات مواصفات عالية المستوى لتكون الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وتكون قادرة على منافسة نظيرتها في مختلف دول العالم. بالإضافة إلى ذلك أردنا أن نطور شبكة من الأصول الرقمية بطريقة تتناسب مع التصميم الداخلي للمراكز التجارية وضمان أن تكون جميع الشاشات الإعلانية ظاهرة للجمهور المستهدف بصورة مذهلة”.

وأضاف بأنه “بعد بضعة أشهر فقط من تركيب أصولنا في قطرمول ومول الدوحة فستيفال سيتي وإزدان مول، استطاعت شبكة إعلان ميديا الرقمية للإعلانات الخارجية من إطلاق حملات إعلانية لما يزيد عن الـ 100 علامة تجارية دولية ومحلية. وتبين هذه النتيجة بأن التكنولوجيا والتصميم والأماكن التي اخترناها لشبكتنا الرقمية كانت ناجحة. وأنا مسرور بأنه لدينا اتفاقية طويلة الأجل مع شركة AVT لأننا على أتم الثقة بأن هذه الشراكة ستوفر صيانة شاشاتنا في المراكز التجارية على مدار الساعة سبع أيام في الأسبوع على مدى السنوات الـ 10 المقبلة “.

ومن جانبه قال السيد مايكل ليستر، مدير التسويق في AVT “اختيار شركتنا من قبل إعلان ميديا كشريك تكنولوجي من قبل إعلان ميديا لمشروعهم في دوحة فستيفال سيتي ومول قطر نعتبره تكريم لنا. وقد اخترنا في إطار تقديمنا لهذه المناقصة أفضل وآخر ما توصل إليه شركائنا الدوليين في مجال الإعلان الرقمي الخارجي والذي يعتبر برأينا آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا ونظم المعلومات في هذا المجال. وجميع الموردين الذي اعتمدنا عليهم يعتبرون من أفضلهم في العالم ونحن سعيدون جداً لتوريدنا لهذه الحزمة المتميزة من الأجهزة والحلول الإعلامية ولتمثيلنا إياهم في دولة قطر بهذه المشاريع المتميزة”.

وأضاف السيد ليستر: “إن الحلول الرقمية الإعلانية التي تركيبها لإعلان ميديا تمثل أفضل وآخر ما هو متاح على كوكب الأرض لحد الآن. الشبكة الرقمية الإعلانية الخارجية التي قمنا بتصميمها وتسليمها تلبي وتتجاوز جميع المعايير الدولية وتوفر مشهداً لمحتوى عالي الجودة ومواد إعلامية عالية الوضوح ليتم عرضها ويتم الاستمتاع بها من قبل جميع من يزور المركز التجاري”.

إعلام ميديا هي شركة تابعة لمجموعة إعلان، الشركة الديناميكية والمبتكرة التي تقدم حلولاً متكاملة ذات مستوى عالمي في مجالات الإعلان والترفيه والفعاليات والتصميم الحضري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *