أخبار عامة

«إف إم إس تك» تطلق وثيقة عمل تقنية حول تقنيات وبرمجيات الاتصال اللاسلكية “تيليماتكس”

الوثيقة تهدف إلى تثقيف شركات إدارة المركبات المتعددة حول الفوائد الكبيرة لتقنيات وبرمجيات الاتصالات اللاسلكية “تيليماتكس” وكيف يمكن لهذه التقنيات تعزيز ممارسات القيادة الذكية والآمنة على الطرقات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أبريل 2018: مع الدور الكبير والهام الذي تلعبه التكنولوجيا في حياة المجتمعات المعاصرة في مختلف النواحي والمجالات، تتطلع شركة «إف إم إس تك» إلى نشر أحدث أنظمة القيادة الذكية على الطرقات، كأنظمة الكمبيوتر، وأنظمة المراقبة الداخلية للمركبات، وبرمجيات الاتصال اللاسلكية “تيليماتكس”.

وبهدف تثقيف شركات إدارة المركبات المتعددة حول الفوائد الكبيرة للتقنيات وبرمجيات الاتصالات اللاسلكية “تيليماتكس”، أطلقت شركة «إف إم إس تك» وثيقة عمل تقنية مفصلة حول هذا الموضوع. وتهدف هذه الوثيقة المؤلفة من سبعة أوراق إلى إطلاع القارئ على تقنيات وبرمجيات الاتصال اللاسلكية “تيليماتكس”، وكيف يمكن للتقنيات الحديثة والعصرية المساهمة في تعزيز ممارسات القيادة الذكية والآمنة على الطرقات.

وفي هذا الصدد، قال بسام القصار، بسام القصار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «إف إم إس تك»: “لقد فازت منتجاتنا وأنظمتنا التقنية الرائدة بالعديد من الجوائز المرموقة على مدار السنين. وقد تأهلت «إف إم إس تك» مؤخراً للفوز بجوائز الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية 2018 عن فئة قطاع الطاقة والسلع سريعة الاستهلاك”.

وتعتبر «إف إم إس تك» من الشركات المحلية الهامة التي تتوافق رؤيتها مع المساعي والجهود الحكومية الرامية إلى تحقيق السعادة والإيجابية والسلامة. فقد ساعدت التقنيات المتقدمة التي توفرها الشركة كأنظمة مراقبة الفيديو دخل المركبات في الحدّ من ممارسات القيادة السلبية كالفرملة الزائدة والإقلاع السريع. كما ساعدت في توفير استهلاك الوقود ومصاريف الصيانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *