أخبار عامة

“إمباور” تحث عملائها على استخدام حاسبتها الآلية على موقعها الإلكتروني لمساعدتهم في مراقبة وتخطيط إستهلاكهم من طاقة تبريد المناطق

استخدام الأداة على الموقع الإلكتروني للشركة يمكن أن يساعد العملاء في جهودهم الرامية إلى تقليل استخدام الطاقة

08 يناير 2018
حثت مؤسسة الإمارات للتبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عملائها على استخدام حاسبتها الآلية على موقعها الإلكتروني لمساعدتهم في مراقبة وتخطيط إستهلاكهم من طاقة تبريد المناطق. وأشارت الشركة إلى أن هذه الأداة، التي يمكن الوصول إليها من خلال موقعها الإلكتروني www.empower.ae/calculator.php، تعد خطوة استراتيجية متممة للجهود المبذولة حالياً والرامية إلى خفض معدلات استهلاك الطاقة في الدولة.
وتعد الحاسبة الآلية ميزة مفيدة على الموقع الإلكتروني لـ “إمباور”، حيث يمكنها مساعدة العملاء على مراقبة وحساب معدلات استهلاكهم من طاقة تبريد المناطق، بالإضافة إلى منحهم القدرة على التخطيط الاستراتيجي لمعدلات استخدامهم لطاقة تبريد المناطق. ويمكن للحاسبة الآلية أيضاً توقع رسوم الطلب والاستهلاك استناداً إلى المعلومات التي سيقوم العملاء بإدخالها في هذه الأداة.
وقال أحمد الشعفار، الرئيس التنفيذي لـ “إمباور”: “تماشياً مع الجهود المتواصلة لتخفيض معدلات استهلاك الطاقة وتحقيق وفورات كبيرة في هذا المجال، نحث عملائنا الكرام على استخدام الحاسبة الآلية على موقعنا الإلكتروني من أجل متابعة معدلات استهلاكهم من طاقة تبريد المناطق. وسيتيح هذا التطبيق التفاعلي عبر الإنترنت للعملاء الحصول على توقعات دقيقة لمعدلات استهلاكهم للطاقة، بالإضافة إلى تفاصيل هامة أخرى مثل رسوم الطلب ورسوم الاستهلاك، الأمر الذي يساعد بدوره في وضع جدول واستراتيجية لتوفير الطاقة.”
كما حثت “إمباور” عملائها على تسديد فواتيرهم من خلال بوابتها للخدمات الإلكترونية https://e-services.empower.ae، كاشفة أنه ومنذ إطلاق البوابة الإلكترونية في العام 2013 تبنى استخدامها أكثر من 75% من عملاء “إمباور” والبالغ عددهم 85,000 عميل، حيث تسعى “إمباور” إلى تشجيع المزيد من المشتركين على اعتماد هذه الخدمة سعياً منها إلى تطبيق التعاملات الإلكترونية بنسبة 100%. ويمكن للعملاء المسجلين في هذه الخدمة الإلكترونية الحصول على فواتيرهم الشهرية عبر الإنترنت، ما يسهم في تحقيق “إمباور” لوفورات كبيرة في معدلات استهلاك الأوراق.
وتوفر “إمباور” خدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة لكبرى مشاريع التطوير العقاري، بما في ذلك “مجموعة جميرا” و”الخليج التجاري” و”جميرا بيتش ريزيدنس” و”مركز دبي المالي العالمي” و”نخلة جميرا” و”أبراج بحيرة جميرا” و”ابن بطوطة مول” و”ديسكفري جاردنز” و”مدينة دبي الطبية” و”مساكن مركز دبي التجاري العالمي” و”حي دبي للتصميم” وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *