أخبار عامة

“إمباور” تطلق النسخة الرابعة من استبيانها لرضا العملاء

الاستبيان يقيس مدى سعادة ورضا عملاء الشركة الـ 85,000 عن خدماتها لتبريد المناطق

05 ديسمبر 2017
أطلقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، النسخة الرابعة من استبيان رضا العملاء 2017-2018، والتي تأتي في إطار جهودها لقياس جودة خدماتها ومدى سعادة ورضا عملائها الذين يزيد عددهم على 85,000 عميل في مختلف أنحاء دبي. وتجري “إمباور” استبيانات قياس رضا العملاء منذ العام 2008 بهدف الاطلاع على مستويات رضاهم عن خدماتها، وإضفاء مزيد من التحسين على عملياتها بما يساهم بالتالي في مسيرة التنمية المستدامة في الدولة.
وسيشمل الاستبيان مختلف شرائح عملاء الشركة، بما في ذلك مُلاك المباني وأصحاب المنازل والمستأجرين والهيئات التجارية والفنادق والمستشفيات وغيرها من المؤسسات الصحية والمؤسسات التعليمية الأخرى. ويتواجد غالبية عملاء “إمباور” في مناطق “جميرا بيتش ريزيدنس” و”ديسكفري جاردنز” و”الخليج التجاري” و”نخلة جميرا” و”مدينة دبي الطبية” و”مردف” و”المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي” و”المدينة الأكاديمية” و”سيتي اوف ارابيا” و”مركز دبي المالي العالمي” و “أبراج بحيرات جميرا” و” منطقة دبي للتصميم” وعقارات “مجموعة جميرا” ومشاريع “تيكوم”.
وتستطلع “إمباور” من خلال هذا الاستبيان آراء العملاء وانطباعاتهم حول مختلف الجوانب المتعلقة بتعاملاتها مع العملاء، بما يشمل خدمات الفوترة وأداء نظام تبريد المناطق والعمليات وخدمات الصيانة وغيرها. وسيجري تنفيذ الاستبيان باستخدام أساليب مختلفة كالاستبيان عبر الإنترنت والمقابلات المباشرة والتسوق الخفي إضافةً إلى المقابلات الهاتفية والمقابلات الشخصية عبر شبكة الإنترنت.
وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ “إمباور”: “نحن ملتزمون بتعزيز مكانة دبي العالمية وذلك من خلال تطبيقنا لأعلى المعايير وأفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء، ولهذا السبب فإنه من الضروري إجراء استبيانات رضا العملاء بشكل دوري، وهو ما نقوم به منذ حوالي 10 سنوات. ولأن عملاؤنا يشكلون جزءاً كبيراً من مساهمينا، فإنه يمكننا تتبع وقياس أدائنا من خلال التعاون معهم وأخذ انطباعاتهم حول خدماتنا واستبيان آرائهم حول كيفية إسهام هذه الخدمات في جعل معاملاتهم تتم بشكل أفضل. ويعد استبيان رضا العملاء ممارسة هامة أيضاً بالنسبة لنا من أجل التواصل مع العملاء والحصول على فهم أفضل لمتطلباتهم بمختلف القضايا المرتبطة بخدماتنا. وبالرغم من أن مهمتنا الأساسية تتمحور حول توفير حلول تبريد مستدامة لهؤلاء العملاء، إلا أننا نرغب أيضاً بالتأكد من الطريقة التي يتم فيها تقديم هذه الخدمات لهم بما يجعلهم راضين عنها ويعزز من مستويات سعادتهم.”
وتمكنت “إمباور” من خلال الدروس المستفادة من استبيانات رضا العملاء التي أجرتها في الأعوام 2008 و2012 و2015، من إحداث تغييرات وتحسينات كبيرة في جودة معايير خدمة العملاء في الشركة. وفي العام 2015، تم وضع مؤشر رضا العملاء للشركة على قدم المساواة مع شركات المرافق الدولية، متجاوزة بذلك المؤشرات الإقليمية والمحلية، وذلك في أعقاب تبينها لاستراتيجيات وأهداف ذات منحى اجتماعي.
وأضاف بن شعفار: “نحث عملائنا من جديد على دعم مساعينا الرامية إلى التعرف على إهتمامتهم ومستوى رضاهم عن خدماتنا، الأمر الذي يدفعنا إلى تحسين منظومتنا الخاصة بإدارة علاقات العملاء. وتتمحور رسالتنا حول دعم هدف الإمارات المتمثل في جعل كافة القطاعات في الدولة مثالاً رائداً لدول العالم الأخرى في ظل مضينا قدماً نحو تحقيق أهداف قيادتنا الرشيدة التي تجسدها رؤية الإمارات 2021.”
وتوفر “إمباور” خدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة لكبرى مشاريع التطوير العقاري، بما في ذلك “مجموعة جميرا” و”الخليج التجاري” و”جميرا بيتش ريزيدنس” و”مركز دبي المالي العالمي” و”نخلة جميرا” و”أبراج بحيرة جميرا” و”ابن بطوطة مول” و”ديسكفري جاردنز” و”مدينة دبي الطبية” و”مساكن مركز دبي التجاري العالمي” و”حي دبي للتصميم” وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *