أخبار عامة

إيرباص” تزود “منتدى فورتشن العالمي” في الصين بحلول الاتصالات الآمنة والمتطورة

الشركة تدمج تكنولوجيا الاتصالات ضيقة النطاق والاتصالات عريضة النطاق لأول مرة في السوق الآسيوي

دبي في 20 ديسمبر 2017: زودت “إيرباص” (Airbus) بنجاح “منتدى فورتشن العالمي 2017” (Fortune Global Forum 2017)، أبرز منتديات التنمية الاقتصادية في العالم، بأحدث خدمات وحلول الاتصالات الآمنة للمساعدة على تسهيل انعقاد فعاليات هذا الحدث الذي عقد مؤخراً في جوانزو في الصين. وشهد هذا المنتدى السنوي، الذي تنظمه مجلة “فورتشن”، حضور أكثر من 1.000 مشارك، بمن في ذلك عدد من السياسيين الدوليين البارزين وكبار مسؤولي الأعمال من ما يزيد على 150 من أفضل 500 شركة عالمية. ويعكس نجاح شركة “إيرباص” في تزويد المنتدى بهذه الخدمات والحلول مدى تفوقها كمورد رسمي لمعدات وأجهزة “تيترا” (Tetra) لشبكة تيترا المشتركة لحكومة جوانزو، التي تعد ثاني أكبر شبكة تيترا محلية على مستوى العالم.

ولضمان سير فعاليات المنتدى بسلاسة، تم تزويد 1.000 موظف حكومي بالهواتف الذكية المزودة بتطبيق “تاكتيلون آغنت” (Tactilon Agnet) من “إيرباص”، ما أتاح للمسؤولين التواصل الجماعي بشكل آمن وفي وقت واحد مع السلطات المحلية، حيث استفادوا من شبكة “تيترا” للاتصال في الأزمات والطوارئ الخاصة بهذه السلطات خلال فترة انعقاد المنتدى. وفي نفس الوقت، تم التحكم بتطبيق “تاكتيلون آغنت” وتوجيه عشرات الآلاف من مستخدمي “تيترا” من خلال نفس مراكز التحكم والسيطرة.

وأكد “مركز جوانزو لتقييم أمن تكنولوجيا المعلومات”، الهيئة المسؤولة عن إدارة شبكة تيترا المشتركة لحكومة جوانزو، في بيان له أنه تم اعتماد آلية التحكم الموحد بتقنيتي “تيترا” وشبكة الجيل الرابع (LTE)، مما مكن الشبكة من توفير أداء جيد خلال منتدى فورتشن العالمي. وعلاوة على ذلك، عملت منصة “تيترا” و(LTE) على نحو سلس وأسهمت بشكل كبير في إنجاح تأمين هذا الحدث الدولي.
وقال سليم بوري، الرئيس الاقليمي في الشرق الأوسط والمحيط الآسيوي في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى “إيرباص”: “تم ولأول مرة في الصين ومنطقة آسيا دمج الاتصالات ضيقة النطاق والاتصالات عريضة النطاق من قبل شركتنا، الأمر الذي مكن “منتدى فورتشن العالمي” من تحقيق نجاح آخر هذا العام. وبعد تزويد “منتدى الحزام والطريق” (Belt & Road Forum ( خلال العام الجاري بتكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية الاحترافية، استطعنا أيضاً أن نثبت جدارتنا وخبرتنا في مجال الاتصالات الآمنة في دورة هذا العام من “منتدى فورتشن العالمي”.”

وتم خلال هذا الحدث دمج الاتصالات اللاسلكية الموثوقة والآمنة بشكل تام في “شبكة تيترا المشتركة لحكومة جوانزو” لأغراض السلامة العامة، حيث باتت الشبكة تتألف الآن من أربعة محولات “تيترا” وحوالي 400 محطة قاعدية، بالإضافة إلى 45.000 مشترك من مختلف الهيئات، بما في ذلك مكتب الاستجابة لحالات الطوارئ والشرطة وخدمات الإنقاذ وإدارات مكافحة الحرائق وإدارة المدينة وغيرها من المؤسسات الحكومية.

وتلعب “إيرباص” منذ العام 2009 دوراً مهماً في مختلف الجهود المبذولة لتطوير “شبكة تيترا المشتركة لحكومة جوانزو”، حيث تقوم الشركة حالياً بتوريد المعدات اللازمة والإشراف على الانتقال الكامل إلى أحدث إصدار من بروتوكول الإنترنت (IP)، الذي سيغطي أيضاً خطوط المترو الجديدة في المدينة. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ التحديثات والإضافات على الشبكة خلال العام المقبل بحيث تحتوي على ست محولات “تيترا” و540 محطة قاعدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *