أخبار عامة

“إيمرسون” تستكمل عملية الاستحواذ على شركة “بارادايم”

الصفقة توسع من قدرات الشركة في مجال البرمجيات الصناعية لقطاع النفط والغاز العالمي

27 ديسمبر 2017 – أعلنت “إيمرسون” (Emerson)، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، عن إتمامها لعملية الاستحواذ على “بارادايم” (Paradigm)، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول البرمجية لقطاع النفط والغاز. ويسهم دمج “بارادايم” مع قسم البرمجيات “روكسار” (Roxar) التابع لـ “إيمرسون”، في خلق محفظة برمجيات شاملة لعمليات استكشاف وإنتاج النفط والغاز.

وقال ديفيد أن. فار، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في “إيمرسون”: “نحن حريصون على تلبية احتياجات العملاء الراغبين باقتناء حلول برمجية شاملة ومستقلة لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز. ومن خلال دمج قدرات “بارادايم” و”روكسار” معاً، يمكننا مساعدة العملاء بشكل أفضل على تحقيق الأداء الأمثل في عملياتهم من خلال تعزيز الكفاءة وتخفيض التكاليف وتحسين العائد على الاستثمار سواء في مشاريع النفط والغاز الحالية أو الجديدة.”

وتوفر شركة “بارادايم”، التي تتخذ من بوسطن مقراً لها وتضم أكثر من 500 موظف، مجموعة من الأدوات التي تمكن العملاء من الحصول على أفكار أفضل فيما يتعلق باستكشاف النفط والغاز، والحد من حالات عدم اليقين في هذا الخصوص، ودعم الإدارة المسؤولة للأصول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *