أخبار عامة

الخليجي يُوسع شبكته من أجهزة الصراف الآلي الحديثة لتصل إلى 53 جهازا للخدمات المتكاملة في جميع أنحاء قطر

الدوحة، 22 نوفمبر 2017 –  قام بنك الخليج التجاري (الخليجي) ش.م.ق.ع في قطر، مؤخراً بتركيب جهاز صراف آلي حديث في قطر مول في نوفو سينما، ليصل بذلك عدد أجهزة شبكة الصراف الآلي الحديثة المتكاملة الخدمات التابعة للبنك إلى 53 جهازاً تنتشر في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء البلاد.

 

ويأتي تركيب هذا الجهاز عقب نشر الخليجي لعدد من الأجهزة الجديدة في الأماكن الحيوية المختلفة في قطر،  فقد تم تركيب أجهزة صراف آلي تتميز بأحدث التقنيات المتطورة في نوفو سينما في اللؤلؤة-قطر، الطابق الأول في دوحة فستيفال سيتي (في منطقة الأزياء)،  متاجر سدرة في محطة وقود بن درهم، محطة وقود المنتزه، محطة وقود مشيرب، ومحطة وقود الوكرة جنوب، وجهاز متكامل الخدمات في الميرة – فرع أم صلال، بالإضافة إلى تحديث جهاز الصراف الآلي في مركز عمليات الخطوط الجوية القطرية في مطار حمد الدولي.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة توسع الخليجي وهدفه الاستراتيجي المتمثل في استمرار تطوير شبكة خدماته من أجل تلبية احتياجات وتطلعات عملاء البنك، من خلال توفير أفضل المنتجات والخدمات للعملاء في الزمان والمكان الذي يحتاجونها.

تتوزع أجهزة الصراف الآلي التابعة للخليجي في أماكن مناسبة في المجمعات التجارية والأماكن الحيوية، وكذلك في المناطق ذات الخدمات القليلة، لتمكين عملاء البنك من الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة والخدمات المصرفية الحديثة، سواء رغبوا بمزاولة أعمالهم التجارية، ممارسة النشاطات الترفيهية أو إدارة شؤونهم المالية الشخصية.

منذ تأسيسه، يواصل الخليجي تطوير عروضه ومنتجاته وخدماته المبتكرة، ليضمن حصول عملاء الخدمات الاستثنائية والخاصة دائماً على أفضل تجربة مصرفية محلياً وإقليمياً.

بصفته بنك استطاع تبوؤ مكانة رائدة في قطر خلال فترة زمنية قياسية، فإن الخليجي يقدم لعملائه واحدة من أكثر شبكات أجهزة الصراف الآلي تقدما في البلاد. ومن بين المزايا المتطورة التي تحفل بها أجهزة الصراف الآلي، استخدام تكنولوجيا النانو في شاشاتها للمحافظة على أعلى معايير النظافة والحماية، كما تتميز بإمكاناتها الكبيرة وخاصية توفير الاوراق الصديقة للبيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *