أخبار عامة

الصرامي: “الجميع مدعو للمشاركة في المنتدى والتسجيل من خلال الموقع الالكتروني”

"ملتقى الابداع" يفتح الباب لدعم الأفكار الجديدة في قطاعي الإعلام والترفيه

دبي: 3 يناير 2018

قالت شركة بسمة ميديا، المنظم لمنتدى الاستثمار في الإعلام والترفيه، أن النسخة الاولى من المنتدى والذي ستقام فعالياته يومي 3 و4 أبريل القادم، في فندق ريتز كارلتون، بمركز دبي المالي العالمي، سيفتح المجال أمام أصحاب الأفكار الريادية والإبداعية، وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة للمشاركة واستعراض أعمالهم وأفكارهم ضمن قطاعات الإعلام والترفيه أمام الحضور في سبيل عقد اتفاقات على هامش الملتقى لتنمية وتطوير هذه الأفكار المطروحة.

حيث سيخصص اليوم الثاني من المنتدى (4 أبريل) لتقديم ومناقشة هذه الأفكار والمشاريع على جمهور الملتقى الحضور، من مختصين ومهتمين وممثلين لمؤسسات إعلامية وتسويقية وممثلين لشركات استثمارية، من مختلف دول العالم.

وتعقيباً على ذلك، قال ناصر الصرامي، الرئيس التنفيذي لشركة بسمة ميديا: “إن منتدى الاستثمار في الإعلام والترفيه يعد فرصة حقيقية لاكتشاف مواهب إبداعية من مختلف دول العالم، إلى جانب تقديم فرص استثمارية مجدية لمختلف المستثمرين المهتمين ضمن قطاعات الإعلام والتسويق والترفيه، وطبعاً ندعو الجميع للمشاركة في تقديم أفكارهم وأعمالهم الجديدة على مستوى فئة الشباب الطموح، كما أن الدعوة مفتوحة لجمهور المستثمرين ورجال الأعمال الراغبين في تبني أي من هذه الأفكار العصرية”.

وقال الصرامي: “يعد اليوم الثاني من منتدى الاستثمار في الإعلام والترفيه، والذي سيكون تحت عنوان “ملتقى الابداع” (PITCHFEST)، منبراً شفافاً لاستكشاف المواهب الشبابية وإبراز الأعمال الناجحة المتخصصة في العديد من المجالات، نذكر منها، الإعلام، والتواصل الاجتماعي، وتطبيقات الهواتف الذكية، والحلول الالكترونية المختصة بالإعلام والاعلان والتسويق، إلى جانب كونها تعد فرص استثمار مستقبلية تعد بالكثير، وتبحث عن جهة استثمارية تتبنى هذه الأفكار وتترجمها على أرض الواقع، ومما لا شك فيه أننا في بسمة ميديا سنكون أولى هذه الجهات الداعمة للأفكار المطروحة والتي تتماشى مع توجهات الشركة الرامية إلى المساهمة في دعم مشاريع الشباب وتنميتها”.

وأكد الصرامي على أن “ملتقى الابداع” (PITCHFEST)، والذي يقام للمرة الاولى على مستوى المنطقة والعالم، سيستقطب العديد من المتقدمين الراغبين بمشاركة أفكارهم ومشاريعهم الصغيرة مع قطاع الأعمال والمستثمرين، والدخول في شراكات استراتيجية لتنفيذ هذه المشاريع.

جدير بالذكر أن منتدى الاستثمار في الإعلام والترفيه الذي تنظمه شركة “بسمة ميديا” المطور والمشغل للمنصة الإعلامية المتخصصة “OMNESMEDIA.com”، بالتنسيق مع شركة “هيتس” للاستشارات التسويقية، سيتضمن عددًا من الكلمات الرئيسية والجلسات في يومه الأول حول أحدث التحديات والاتجاهات وأكثرها إثارة للجدل في صناعة الإعلام والترفيه.

كما سيتخللها مناقشة عدة موضوعات، من بينها “مستقبل الإعلام والترفيه”، و”تطور الفيديو والألعاب والمحتوى”، و”المحتوى.. الإبداع.. ورواية القصص”، و”إعلام القرن الـ 21: النماذج والابتكارات”، و”الذكاء الاصطناعي وآلات التعلم في وسائل الإعلام والترفيه” “والواقع المعزز والواقع الافتراضي: الرحلة التجريبية المطلقة”.

وتتضمن الموضوعات أيضًا: “تحسين البيانات لوسائل الإعلام وصناعة الترفيه”، و”كيف يمكن لوسائل الإعلام والترفيه الجديدة التحول والتأثير والمساهمة في صناعة مستقبل مستدام”، و”تحفيز الابتكار من خلال القيادة والتنوع والمسؤولية المجتمعية للشركات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *