أخبار عامة

المزايا القابضة انتهت من انجاز مشروعها الثاني للعيادات الطبية بنسبة 100% وأتمت عمليات الـتأجير فيه بالكامل

الصقعبي: تميزنا في التطوير العقاري في المجال الطبي وبرج المزايا في صباح السالم استمرارية لنمونا في هذا القطاع

• برج المزايا للعيادات الطبية مشروعاً طبياً متكاملاً تم تصميمه وتنفيذه بأجود المواصفات وأحدث نظم التكنولوجيا المعلوماتية في فترة وجيزة لم تتجاوز السبعة عشر شهرا
• تم تأجيره بالكامل لأعرق وأهم الأطباء المتخصصين في مجالات متعددة
• مشروع مدر للدخل ستجنى عوائدة خلال العام 2018 .
• 12,000 متر مربع المساحة الإجمالية

أعلنت شركة المزايا القابضة عن استكمال مشروعها الطبي “مزايا صباح السالم” بنسبة 100%، والذي يعد صرحاً معمارياً جديداً يضاف إلى سجل الشركة الحافل بالإنجازات. حيث يحمل المشروع الطبي المتكامل مفاهيم جديدة حول التطوير العقاري المختص بالقطاع الطبي، كما كللت المزايا نجاحها ضمن هذا المشروع في إتمام عملية التأجير بالكامل.

ويعد مشروع “مزايا صباح السالم” أحد أهم المشاريع العقارية في القطاع الطبي في الكويت، وهو الاستثمار الثاني لشركة المزايا في هذا القطاع بعد مشروع “كلوفر كلينيك”، الواقع في منطقة الجابرية في الكويت، حيث يضم المجمع الطبي مجموعة من أعرق وأهم الأسماء والعلامات التجارية في المجال الطبي ومجموعة من الاختصاصات الفريدة والجديدة في الكويت والمنطقة.

وتعليقا على إستكمال المشروع، قال المهندس ابراهيم الصقعبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات المزايا القابضة: “يتماشى مشروع مزايا صباح السالم مع خطة التنمية في الكويت والتي تطال مرافق البنى التحتية وتفسح المجال أمام القطاع الخاص للمشاركة في عملية التنمية، ولما كانت دراستنا المستفيضة لواقع القطاع الصحي في الكويت تفيد بضرورة إيجاد مراكز ومجمعات صحية متطورة، إرتأينا تنفيذ مشروع مزايا صباح السالم على الوجه الذي نراه اليوم، والذي يحتضن نخبة من أشهر الأطباء الكويتيين في المجال الطبي، ليخدم مسيرة التنمية الحكومية التي تنتهجها دولة الكويت، وليخدم المواطنين داخل الكويت وخارجها.

وأضاف الصقعبي: “إن الإستثمار في القطاع الطبي يختلف عن الإستثمارات العقارية الأخرى، وذلك كون الخدمات الطبية ترتبط بحاجة الناس وهي من الأمور التي لا يمكن الإستغناء عنها بل على العكس من ذلك هي بحاجة للمزيد من التطوير بشكل مستمرلتواكب التطورات والتغيرات في العالم.، كما نخطط لإطلاق المزيد من المشاريع الطبية داخل الكويت وخارجها. حيث يحتوي مزايا صباح السالم على الكثير من التخصصات المتنوعة التي تلبي إحتياجات كافة العملاء”.

ونوه الصقعبي إلى أن “مزايا صباح السالم” يتميز بمواصفات إنشائية خاصة تتوافق مع متطلبات المشاريع الطبية عالية المستوى، حيث قامت المزايا بالأخذ بعين الاعتبار كافة التفاصيل والمواصفات الفنية الطبية العالمية، وتم الاستفادة من خبرات مجموعة من كبار الأطباء وذوو الخبرة لتقديم الاستشارات المرتبطة بكافة الخدمات الطبية الخاصة بالمشروع، كما تم إجراء كافة الاختبارات الخاصة بالتيار الكهربائي في المشروع والتأكد من دقة العمل، للوصول إلى جاهزية المشروع بشكل تام وأنه بات الآن جاهزاً للتشغيل من قبل كبار الأطباء المستثمرين”.

وأفاد الصقعبي أن “مزايا صباح السالم” هو ثاني استثمارات الشركة في مجال الرعاية الصحية، والواقع في منطقة صباح السالم التي تعد من أكثر المناطق حيوية في الكويت، وعلى مساحة 2000 متر مربع، ويتألف من 17 طابق بمساحة 520 متر مربع للطابق الواحد، وبإجمالي مساحة انشائية تتجاوز 12 ألف متر مربع، لخدمة العيادات والمراكز الطبية بمختلف مساحاتها، والتي تتنوع بين 150 وحتى 174 متر مربع.

وفي الختام صرح الصقعبي بأن “مزايا صباح السالم” هو من المشاريع المهمة بالنسبة للكويت لأنه جاء ليسد الحاجة المتنامية للمشاريع الطبية المتخصصة في ظل تقدم وتطور القطاع الطبي في دولة الكويت و الدول المجاورة وكافة الدول العربية وذلك للأهمية التي يتمتع بها هذا القطاع. كما يشكل مزايا صباح السالم أهمية خاصة للمزايا، لأنه من المشاريع المدرة للدخل الذي ستقوم بجني عوائده خلال العام 2018، والتي من المتوقع أن تكون عوائد جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *