أخبار عامة

المنتجع حلّ في المركز الأول بالشرق الأوسط والرابع بالعالم كأكثر الفنادق التي يتم نشر صورها على موقع “انستغرام” العالمي

دبي، الامارات العربية المتحدة، 7 ديسمبر 2017: تُوج منتجع أتلانتس النخلة في دبي كأكثر فندق تم نشر صوره على موقع “انستغرام” في دبي والشرق الأوسط ورابع أكثر الفنادق على المستوى العالمي خلال فعالية سنوية ينظمها موقع “انستغرام” العالمي.

وتم اختيار قائمة العشرة الأوائل بناء على تحليل البيانات الخاص بمستخدمي موقع “انستغرام” الذين يصل عددهم لأكثر 375 مليون مستخدم نشط. وتم من خلال التحليل تحديد الفنادق التي اجتذبت أكبر عدد من الصور من قبل الزائرين حول العالم.

ويعتبر منتجع أتلانتس النخلة في دبي الفاخر والذي يقع في قلب جزيرة النخلة وجهة مفضلة للمشاهير ونجوم الرياضة والفن والسائحين من مختلف أنحاء العالم، ويعتبر المنتجع أحد أهم المعالم السياحية في إمارة دبي منذ افتتاحه عام 2008. ووصل عدد الصور التي تم التقاطها في المنتجع لـ350 صورة يوميا، في الوقت الذي تمّت فيه الإشارة للمنتجع عبر “انستغرام” بمعدل وصل لـ 2500 مرة اسبوعيا وتم استخدام الوسم “#AtlantisThePalm” من قبل المستخدمين 147,762 مرة.

ويعتبر أتلانتس النخلة المنتجع الوحيد الذي حافظ على موقعه المتقدم في قائمة “انستغرام” للعام الثاني على التوالي وبفارق ضئيل عن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى: “مارينا باي ساندز” في سنغافورة، و”ذا بالاجيو” و”ذا فينيتيان” في لاس فيغاس.

وفي ظل تفضيل ضيوفه لالتقاط صور السيلفي، يضم منتجع أتلانتس النخلة العديد من المواقع الفريدة التي يمكن الاختيار بينها والتي تمتد لمساحة تعادل 64 مرة مساحة ملعب ويمبلي الشهير. ومن بين أبرز المواقع في المنتجع هناك جناح “رويال بريدج” والذي يمتد على مساحة 924 قدم مربع والذي تصل تكلفة الاقامة فيه لليلة واحدة إلى 27000 دولار أمريكي، والذي يقع أمام منحوتة “دايل شيهولي” الشهيرة والتي لا تقدر بثمن والمصنوعة باستخدام 3000 قطعة يدوية. ويحتوي المنتجع على 23 مطعماً يدير ثلاثة منها طهاة من المشاهير على مستوى العالم: “نوبو ماتسوهيسا” والشيف “جورجيو لوكاتيلي” والشيف “غوردون رامزي”. كما تعتبر الـ “الأمباسادور لاغون” من المواقع المميزة وهي الموطن لأكثر من 65,000 كائن بحري، اضافة لمدينة “أكوافنتشر” المائية والتي تم اختيارها كأفضل مدينة مائية في دبي والشرق الأوسط من قبل “تريب أدفايزر” عام 2017.

واضافة لضيوفه، التقط العديد من المشاهير صور السيلفي في منتجع أتلانتس النخلة عام 2017، مثل “كيم كاراديشيان” و”سكوت ديسيك” خلال تصويرهم لبرنامج تلفزيون الواقع، اضافة لـ
جينيفر لوبيز” و “أليكس رودريجز” اللذان التقطا سناب مع الطاهي الشهير “نوبو ماتسوهيسا” أثناء تناولهم طعام العشاء في مطعم “نوبو”. كما شهد المنتجع زيارة الموزع الموسيقي الشهير “ستيف أوكي” والذي قام بتجربة الغطس في المنتجع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *