أخبار عامة

“بالما القابضة” تعلن عن توفير خيارات التمويل الحصرية لمشروع “سيرينيا ريزيدنسيز”

- الشركة تقدم لعملائها مجموعة من خيارات التمويل الرائدة التي تعكس السمات المتميزة للمشروع

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 18 ديسمبر 2017] – مع اقتراب اكتمال مشروع “سيرينيا ريزيدنسيز” في غضون اسابيع قليلة ، أعلنت “بالما” عن عزمها توفير مجموعة من خيارات التمويل الحصرية لعملائها من خلال ارتباطها بعلاقات شراكة مع عدد من أكبر الممولين المتخصصين، بما في ذلك بنك الإمارات دبي الوطني، مصرف الشارقة الإسلامي، شركة أملاك للتمويل (ش.م.ع.)، و Mortgage Finder.
وقال كريم درباس، الرئيس التنفيذي ومؤسس بالما القابضة: “يسرنا الاقتراب من تسليم “سيرينيا ريزيدنسيز”، مشروعنا المتميز على جزيرة النخلة جميرا. اننا واثقون من أن عملاءنا سيستمتعون بنمط حياة هادئ، وفرصة استثمارية استثنائية. ومن خلال التوصل إلى هذه الشراكات التمويلية، نضمن لعملائنا الحصول على الدعم الذي يحتاجون إليه لامتلاك الشقق التي يحلمون بها، أو ليصبحوا مستثمرين في هذا المشروع الفريد”.
ويوفر موقع (Mortgage Finder) لعملاء “سيرينيا ريزيدنسيز” عروضًا حصرية غير متاحة في سوق الرهن العقاري العام، وسيقدم خدماته الاستشارية الشفافة والمحايدة بالمجان. وسيجد العملاء أيضًا مجموعة خاصة من عروض التمويل من مصرف الشارقة الإسلامي وبنك الإمارات دبي الوطني، في حين تفتح شركة أملاك للتمويل الباب أمام العملاء الذين يمتلكون عقارات بالفعل للحصول على التمويل بضمان منازلهم في “سيرينيا ريزيدنسيز” من دون دفع مبالغ إضافية على رأس المال.
وتم تصميم مشروع سيرينيا ريزيدنسيز من قبل هازل وونغ، المهندسة المعمارية الشهيرة التي كانت وراء إبداع أبراج الإمارات الشهيرة. وتبلغ كلفة المشروع 1.5 مليار درهم، وسيكون أكثر المجمعات السكنية تفردًا على هلال جزيرة النخلة جميرا. ويشمل المشروع الذي تبلغ مساحته 850,000 قدم مربع 250 وحدة سكنية من الشقق المكونة من غرفة واحدة إلى ثلاث غرف، إضافة إلى أجنحة البنتهاوس.
ويمتاز “سيرينيا ريزيدنسيز” بنمطه المعماري الفريد، وتصميمه المعاصر المميز على نخلة جميرا، وترتكز مقوماته على الحياة الهادئة والمرافق الممتازة والخدمات الخاصة لتلبية الطلب من مختلف العملاء. ومن بين الميزات الترفيهية الراقية الأخرى وجود حمام سباحة كبير في الهواء الطلق، وحمام داخلي، وآخر للأطفال ومنطقة لعب مخصصة لهم، فضلاً عن صالة الألعاب الرياضية وملاعب التنس. وتوجد مناطق الشواء مع مقاعد ومواقد قبالة شاطئ البحر لتوفير تجربة مثالية لا نظير لها. وفي المجمل، تم تخصيص حوالي 70٪ من المشروع للمساحات الطبيعية ومرافق الراحة، لضمان تمتع المقيمين بمساحات واسعة للترفيه والاسترخاء.
واختتم درباس حديثه بالقول: “عند اكتمال “سيرينيا ريزيدنسيز” سيكون المشروع الأكثر تميزًا للإقامة قبالة الشاطئ في المدينة، ويسرنا أن نوفر لعملائنا مجموعة من خيارات التمويل الرائدة التي تعكس ما يشتمل عليه من مواصفات فريدة، الأمر الذي يحقق مهمتنا في “بالما”، والمتمثلة في تقديم حزمة متكاملة لعملائنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *