أخبار عامة

“بداية” يطلق مسابقة تنسیق الزھور لأصحاب المشاریع المحلیة

بالتعاون مع "لتو" كافیه

الدوحة 6 يناير 2018
أطلق مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني (المبادرة المشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة “صلتك”)، بالتعاون مع “لتو” كافيه مسابقة تنسيق الأزهار لأصحاب المشاريع المحلية خلال الفترة الممتدة من 1 يناير وحتى 12 يناير 2018.
من شروط المسابقة أن یكون المشروع المشارك قائم منذ ٦ أشهر إلى عامين، وأن يملك سجل تجاري أو رخصة عمل منزلية، وأن يرسل المشروع المشارك نماذج من أعماله السابقة على الرابط التالي https://www.surveymonkey.com/r/leto-flowers، علماً أن آخر موعد لاستلام النماذج هو 12 يناير 2018.
بعد ذلك سیتم إختیار ٤ مشاركین للتأھل للمرحلة النھائیة حیث یتم تقدیم ورشة عمل لإطلاعھم على المقهى الذي تعقد به المسابقة وشرح ھویته لضمان تناغم الورود المنسقة مع المفهوم الكامن خلفه، كما سیتم إعطاء كل مشارك فرصة لتنسیق وعرض الزھور على طاولات “لتو” لمدة أسبوع كامل، وسیقوم عملاء المقهى بالتصویت إسبوعیاً لاختیار الفائز، والذي سیحصل على عقد لتوفیر الزھور لمدة شھر كامل!
في هذه المناسبة قالت السيدة ريم السويدي، مدير عام مركز بداية:” تعتبر مهنة تنسيق الأزهار من المهن الشائعة في أوساط المشاريع المحلية وخصوصاً النسائية، وبدورنا نقوم بدعم المشاريع المحلية لوضعهم على الطريق الصحيح من خلال توفير تجربة مميزة لهم، ليتم عرض منتجاتهم في كافيه “لتو” ليتمكن الحكام وزوار الكافيه من تقييم تلك المنتجات واختيار الفائز من المشاريع النهائية”.
وأضافت:” من خلال التعاون مع كافيه “لتو” استطعنا أن نعطي فرصة لأحد المشاريع المحلية المشاركة للفوز بعقد توريد لمدة شهر، وحافزاً للمشاريع الأخرى أن يحسنوا من أدائهم للارتقاء بتجربتهم في هذا المجال مما يضعهم على خط المنافسة مع أقرانهم في هذا القطاع”.
من جانبهما عبرا السادة سالم العذبة وحسن المعضادي مالكي كافيه “لتو” في قطر عن فخرهم بالمشاركة مع مركز بداية في مبادرته الهادفة الى دعم رواد الأعمال في الدولة من خلال توفير فرص مثل هذه المسابقة من شأنها أن تبرز أفضل ما لدى المشاركين، لإعطاء فكرة عن طبيعة عملهم والمنتجات المميزة التي يقدمونها والتي تمكنهم من المنافسة في السوق المحلي، آملين بإستمرار التعاون مع المركز في الفعاليات المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *