أخبار عامة

بنك بروة يطلق الصراف الآلي للشركات

في إطار جهوده الساعية لتعزيز التجربة المصرفية لعملائه من الشركات والمؤسسات

الدوحة – قطر – يونيو 2018 – في إطار سعيه المستمر لتقديم خدمات مصرفية تلبي احتياجات عملائه من الشركات والمؤسسات في قطر، أطلق بنك بروة، أكثر البنوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تقدماً في قطر، الصراف الآلي للشركات في فرعه الرئيسي.
وتوفر الخدمة الجديدة من بنك بروة لعملائه من الشركات ميزات إضافيه تسمح للمؤسسات بأداء معظم المعاملات المصرفية الخاصة بمنتهى السهولة وبأكثر الطرق أماناً، توفيرا للوقت والجهد. ويأتي ذلك في سياق التزام بنك بروة بتقديم تجربة مصرفية مميزة لعملائه.
وبهذا الصدد، صرح بنك بروة في بيان:
“تماشياً مع جهودنا المتواصلة لتقديم خدمات مصرفية مبتكرة وملائمة لعملائنا الكرام من الشركات والمؤسسات، نطلق الصراف الآلي للشركات من أجل تلبية معاملات مصرفية ناجحة، سريعة وآمنة يتجنب عملاؤنا من خلالها فترات الانتظار”.
يقدم الصراف الآلي متعدد المهام عدد من الخدمات، اهمها خدمة الإيداع والسحب النقدي بمبالغ وكميات أكبر من السابق، خدمات إيداع الشيكات، وطباعة كاملة لكشف الحساب – ميزة جديدة تتيح للعملاء طباعة كشوفات الحسابات حتى 6 أشهر.
على مستوى خدمات الشركات، يقدم بنك بروة مجموعة متنوعة من الحسابات التي تغطي جميع احتياجات المؤسسات المصرفية، من بينها الحسابات الجارية التي تُلبي احتياجات معاملاتهم المصرفية اليومية بالإضافة إلى حسابات المضاربة وحسابات الودائع تحت الطلب التي تتميز بمعدلات أرباح تنافسية. كما يُقدم البنك حلولاً فعالة معقولة التكلفة للمساعدة على إدارة المدفوعات والمعاملات، وتشمل مجموعة حلول الدفع المتاحة المدفوعات الدولية والداخلية والمدفوعات بين المصارف، بالإضافة إلى معالجة شيكات الشركات وحسابات الأجور والرواتب.
يدعو بنك بروة عملائه لزيارة فرعه الرئيسي للتعرف أكثر على خدمات الصراف الآلي الجديد وكيفية الإستفادة من الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *