أخبار عامة

بنك دبي الإسلامي يحتفل بفوز أول مواطن إماراتي ضمن حملة “ضاعف راتبك”

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 29 يناير 2018 – أعلن بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فوز أول مواطن إماراتي بالجائزة الكبرى في السحب الرابع ضمن حملته الناجحة “ضاعف راتبك”، والذي جرى في فرع البنك الكائن في الريف مول.
وتستهدف حملة “ضاعف راتبك” من بنك دبي الإسلامي المتعاملين الجدد الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى البنك. وتم إطلاق العرض خلال شهر سبتمبر 2017، وبرز منذ ذلك الحين كمبادرة شعبية للمتعاملين الراغبين بالحصول على فرصة للفوز براتب إضافي. وبعد النجاح الكبير للسحوبات الثلاثة الماضية في فروع البنك بمول الإمارات، واتحاد مول، ومبنى طيران الإمارات، أقيم السحب الرابع بحضور ممثل عن اقتصادية دبي، وتم الإعلان خلاله عن فوز أول مواطن إماراتي بالجائزة الكبرى لهذه الجولة من السحوبات. وقد شهدت الحملة إقبالًا كبيرًا من قبل المتعاملين الذين وجدوا في هذه المبادرة حافزًا إضافيًا وخطوة هامة نحو تحقيق أحلامهم.
وفي معرض تعليقه على الفوز، قال وليد الشحي، الرابح الإماراتي في هذه الحملة: “أنا سعيد للغاية بالفوز بهذه الجائزة الرائعة عبر حملة ’ضاعف راتبك‘ من بنك دبي الإسلامي، ويسرني أيضًا أن أكون أول مواطن إماراتي يفوز بالجائزة الكبرى. وإنني أقدر بحق الجهود الكبيرة التي يبذلها بنك دبي الإسلامي لضمان حصول كل متعامل على فرصة للفوز بمبلغ الجائزة، لقد كانت المشاركة سهلة للغاية وإنه لمن الرائع أن تكون أحد الرابحين، إذ أن المبلغ الذي حصلت عليه من خلال هذا العرض يعني الكثير لي ولأسرتي. وأود أن أتقدم بخالص الشكر لإدارة بنك دبي الإسلامي على تنظيم هذه الحملة”.
ومن جانبه، قال سانجاي مالهوترا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك دبي الإسلامي: “نتوجه بالتهنئة لجميع الفائزين بالسحب الرابع من عرض ’ضاعف راتبك، ضاعف سعادتك‘. لقد مضت أربعة أشهر على إطلاق هذه الحملة، قدمنا خلالها جوائز قيّمة للفائزين بالجوائز الأربع الكبرى و40 فائزًا آخر حتى الآن، ونحن نتطلع قدمًا لإسعاد المزيد من المتعاملين الذين يحولون رواتبهم إلى البنك خلال الأشهر المقبلة. ومع مزيد من السحوبات لهذا العام، لا تزال الفرصة قائمة أمام المتعاملين الجدد للمشاركة في هذه المبادرة والحصول على فرصة لمضاعفة رواتبهم الشهرية من خلال هذا العرض”.
هذا ويتاح لجميع المتعاملين ممن لا تقل رواتبهم المحولة إلى البنك عن 8000 درهم شهريًا المشاركة في السحب، والذي ينظمه بنك دبي الإسلامي كل شهر، حيث سيتأهل الفائز بالجائزة الكبرى للحصول على ما يساوي راتبه الشهري الذي يتم تحويله إلى البنك، بحد أقصى 100,000 درهم إماراتي. وسيحصل الفائزون العشرة الآخرون على جائزة قيمتها 5,000 آلاف درهم لكل واحد منهم يتم تحميلها على بطاقة بنك دبي الإسلامي الخاصة بهم.
وسوف يستفيد المتعاملون الذين يقومون بفتح حساب تحويل الراتب إلى بنك دبي الإسلامي من مجموعة من المزايا مثل التحويل المجاني إلى بلدهم الأم، وميزة الحصول على راتب شهر واحد مقدم مع خصم الرسوم، وتمويل للسيارة وتمويل شخصي بمعدل ربح تنافسي وغيرها الكثير. وحرصًا منه على راحة المتعاملين، سيعمل البنك على تبسيط إجراءات فتح حساب تحويل الراتب عبر بواباته الرقمية وفروعه المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *