أخبار عامة

بنك دبي الإسلامي يفوز بأربعة من جوائز المال والأعمال الإسلامية المرموقة لعام 2017

• الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي، يلقب بـ “الشخصية المصرفية الإسلامية للعام”
• بنك دبي الإسلامي يفوز بأفضل جوائز التقدير بما في ذلك: أفضل بنك إسلامي، أفضل بنك للخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد، أفضل بنك للخدمات المصرفية الإسلامية للشركات، وأفضل منظم للصكوك في المنطقة
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 ديسمبر 2017: فاز بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بأربعة جوائز بارزة ومرموقة خلال حفل توزيع جوائز المال والأعمال الإسلامية 2017، والذي يعتبر من أبرز فعاليات القطاع التي تكرّم المؤسسات والأفراد ممن تميزوا في دعم نمو وتوسيع قطاع التمويل الإسلامي حول العالم.
وتميز بنك دبي الإسلامي بفوزه بعدد من فئات الجوائز، بما في ذلك أفضل بنك إسلامي، وأفضل بنك للخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد، وأفضل بنك للخدمات المصرفية الإسلامية للشركات، وأفضل منظم للصكوك في المنطقة للعام الثاني على التوالي. بينما تم خلال الحفل تقليد الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي، بلقب “الشخصية المصرفية الإسلامية للعام” لقاء إسهاماته القيمة ليس فقط نظير قيادته نمو البنك وحده، بل تخطى ذلك ليشمل قطاع التمويل الإسلامي ككل.

وبهذه المناسبة قال الدكتور شلوان: ” نحن شاكرون وممتنون بصدق لتلقي هذه الجوائز لما تحمله في نظرنا من تقدير القطاع لجهودنا على مدى السنوات القليلة الماضية. فنحن في بنك دبي الإسلامي، جميعنا فخورون بالتحول الذي شهده البنك خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة مما جعله في المكانة الرائدة في الأسواق التي تتمتع بها المؤسسة اليوم. وسيستمر الأساس الصلب والراسخ الذي بنيناه في وقت سابق في توفير الزخم للمضي قدماً فنحن نتطلع إلى تعزيز مسار نمونا في السنوات المقبلة “.
“كما أتوجه بشكل شخصي، بعميق الشكر لجوائز المال والأعمال الإسلامية على تتويجهم لي بلقب “الشخصية المصرفية الإسلامية للعام”. إنني شغوف جداً بهذا القطاع ويشرفني حقاً قيادة مؤسسة تسمح لي بالسعي نحو التميز في قطاع قريب جداً من قلبي. ومع فريق العمل في بنك دبي الإسلامي، نأمل مواصلة التقدم لجعل هذا القطاع الناشئ نسبيا نموذجاً عالمياً، حيث يواصل البنك وضع معايير جديدة في مجال التمويل الإسلامي “.
هذا وأقيمت النسخة الثانية عشرة من جوائز المال والأعمال الإسلامية مساء أمس في فندق أبراج الإمارات في قلب مركز دبي المالي، بحضور أكثر من 300 من أبرز المصرفيين المختصين بالتمويل الإسلامي وقادة القطاع والخبراء والمستثمرين من أنحاء العالم.
وتركز الأنشطة الرئيسية لبنك دبي الإسلامي على الخدمات المصرفية للأفراد، والأعمال، والخدمات المصرفية للشركات، والتمويل العقاري، والخدمات المصرفية الاستثمارية، والخزينة. ويتواجد البنك حالياً ضمن سبعة أسواق حول العالم، وهو في موقع جيد يخوله مواصلة توسيع بصمته العالمية والمحافظة على مكانته الريادية لإجراء تغيير جذري في قطاع التمويل الإسلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *