أخبار عامة

«بوابة الصحراء» تعلن عن المالديف كأحدث وجهاتها السياحية العالمية

خلال مشاركتها ضمن فعاليات سوق السفر العربي 2018

الشركة المتخصصة بإدارة الوجهات والجولات السياحية في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وبالتعاون مع مجموعة «إم تي إس جلوب» تعلن عن جمهورية المالديف كأحدث إضافة على وجهاتها السياحية العالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أبريل 2018: أعلنت شركة «بوابة الصحراء»، شركة إدارة الوجهات والجولات السياحية الداخلية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع مجموعة «إم تي إس جلوب»، المجموعة الأوروبية الرائدة في إدارة الوجهات السياحية العالمية، عن توفير خدماتهما السياحية في جمهورية المالديف، لتشكل بذلك الإضافة الأحدث على مجموعتها من الوجهات السياحية الفريدة، وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2018، المعرض الأبرز لقطاع السياحة والسفر في المنطقة، والذي تتواصل فعالياته لغاية 25 أبريل 2018.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الوجهة الجديدة، قال سمير طباع، المدير التنفيذي لشركة «بوابة الصحراء»: “تسعى بوابة الصحراء جاهدة لتكون الوكالة السياحية الأكثر حيوية التي توفر لشركائها مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات والمنتجات السياحية. لم نتمكن قبل انضمامنا لشبكة الشركاء العالمية التابعة لمجموعة إم تي إس جلوب في العام 2017، من امتلاك الزخم المناسب الذي يؤهلنا من التوسع وإضافة الوجهات الجديدة، إلا أن الانتشار والتوزع الكبيرين لمجموعة إم تي إس جلوب، قد مكننا من الوصول إلى أسواق ووجهات جديدة في المحيط الهادي”.

وأضاف قائلاً: “نتوقع أن نستقبل هذه السنة أكثر من 200 ألف زائر إلى الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، ومع إطلاق المالديف كوجهتنا التالية، نتوقع ارتفاع هذه الأعداد بشكل كبير وذلك بالتناغم مع استراتيجية توسعة وتطوير أعمالنا”.

ومن جانبه، قال نيكولاس رودز، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لدى مجموعة «بوابة الصحراء» والذي كلف بمسؤولية تأسيس فريق العمل اللازم لإدارة عمليات التوسعة: “منذ اليوم الأول على انطلاقة أعمالنا، حرصنا على إيلاء الضيوف والشركاء أهمية خاصة ووضعهم في صلب أعمالنا، وأكدت النتائج المذهلة التي شهدتها أعمالنا في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان على صحة وقوة هذه الاستراتيجية. ويعد فهمنا المعمق لمختلف العمليات التجارية المتخصصة بإدارة الوجهات والجولات السياحية والفنادق، أحد أبرز مكامن القوة التي تميزنا عن غيرنا في السوق السياحية، الأمر الذي يعلب دو كبير في دعم احتياجات شركائنا ومساعدتهم على تنمية وتطوير أعمالهم”.

واختتم رودز قائلاً: “يعتبر توفير وجهات إضافية لاستقطاب وجذب الزوار والسياح للاستمتاع بعطلة فريدة تتضمن اثنين من المراكز السياحية المميزة كالإمارات وعمان أحد الركائز الأساسية لاستراتيجية أعمالنا. تمتاز تقنياتنا وأعمالنا بقابلية التوسع والإضافة الدائمة، ونخطط حالياً للمزيد من العمليات في وجهات أخرى في المحيط الهندي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *