أخبار عامة

“تالي” تكشف النقاب عن برنامج محاسبي مُبتكر متوافق مع ضريبة القيمة المضافة في الامارات

البرنامج الجديد "Tally.ERP 9" بالإصدار 6.3 يعزز جاهزية الشركات لضريبة القيمة المضافة خلال بضع دقائق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 ديسمبر 2017: في إطار مساعيها لمساعدة الشركات في تطبيق أنظمة ضريبة القيمة المضافة بطريقة سهلة وسريعة، أعلنت شركة “تالي”، إحدى الشركات الدولية الرائدة في مجال توفير خدمات برمجيات الامتثال الضريبي، عن إطلاق برنامج جديد لضريبة القيمة المضافة “Tally.ERP 9” بالإصدار 6.3، وذلك خلال لقاء اعلامي أقيم يوم الاثنين 11 ديسمبر/كانون الأول 2017 في مركز المؤتمرات بفندق لوميريديان دبي بمدينة دبي.

وفي هذه المناسبة، قال “فيكاس بانتشال”، رئيس العمليات وتطوير الأعمال لدى “تالي” في الشرق الأوسط: “نحن ندرك احتياجات الشركات، ونحن سعداء جداً بإطلاق برنامج القيمة المضافة في الإمارات العربية المتحدة. يمكن أن يكون الانتقال إلى نظام ضريبي جديد مهمة شاقة، وخاصة بالنسبة للمنطقة التي يطبّق فيها ضريبة القيمة المضافة للمرة الأولى. هناك بعض المخاوف المباشرة التي من المرجح أن تواجهها الشركات لتطبيق إجراءات ضريبة القيمة المضافة بسلاسة، وإعداد معاملاتها اليومية للامتثال لضريبة القيمة المضافة وسهولة اقرارها. واستنادا ً على كل هذه المعطيات، قد أطلقت “تالي” برنامج ضريبة القيمة المضافة ” Tally.ERP 9″ بالإصدار 6.3، الذي سيمكّن الشركات من العمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة، فضلاً عن تسجيل وطباعة فواتير ضريبة القيمة المضافة باللغتين العربية والإنجليزية بكل سهولة، مما يسمح للشركات البدء رحلة الامتثال لضريبة القيمة المضافة من اليوم الأول من تحميل البرنامج. يوفر البرنامج قدرة فريدة على الكشف عن الأخطاء وتصحيحها والتقليل من فرصة حدوث أي أخطاء في البيانات مما يمنح أصحاب الأعمال راحة البال بشأن العقوبات والغرامات المقررة لعدم الامتثال”.

وتعتبر الشركات التي لا تمتلك نظام محاسبي سليم أو التي تستخدم نظام الدفاتر اليدوية وجداول البيانات، أيضاً معنية بضريبة القيمة المضافة القادمة، وبالتالي سوف تحتاج إلى أتمتة نظامها المحاسبي من أجل أن تتوافق مع ضريبة القيمة المضافة. أما بشأن المخاوف المتعلقة بسلامة البيانات مع التحول للنظم الجديدة، فإن برنامج “تالي” الجديد هو نظام بسيط للغاية وسهل الاستخدام في نظم المحاسبة للشركات. حيث أن البرنامج يجعل من عملية أتمتة النظم المحاسبية تتم على نحو سلس للغاية ويضمن أن تكون نظم الشركات متوافقة دائماً مع الضريبة الجديدة. ويأتي البرنامج مع عدة نظم للأمان، بما في ذلك حقوق المستخدم التي تضمن الوصول الآمن للبيانات مما يضمن لأصحاب الأعمال أن تكون بياناتهم آمنة بشكل كامل ودقيقة في كل الأوقات دون أية مخاوف أو مخاطر.

ولا يقتصر البرنامج الجديد على تقديم خدمات لأصحاب الأعمال فقط، ولكن يقوم أيضاً بتسهيل الإجراءات بالنسبة لاستشاريي للضرائب والمحاسبين القانونيين، حيث يسمح باقرار ضريبة القيمة المضافة واعداد تقارير مراجعة الحسابات لعملائهم بسهولة وبسرعة في نقرة زر واحدة.

ومن جهته، قال “تيغاس غونكا” المدير التنفيذي لشركة “تالي”: “نحن نجلب معنا تجربة عالمية تمتد لأكثر من 30 عاماً في حلول المحاسبة والامتثال الضريبي. ففي الآونة الأخيرة لعبت “تالي” دوراً كبيراً في تحول الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى نظام ضريبة السلع والخدمات، وهو نظام ضريبي معقد ومتعدد الطبقات للاقرارات. لقد كنا متواجدون داخل الإمارات العربية المتحدة خلال العقد الماضي، وقد مكّننا ذلك من الحصول على فهم شامل للشركات ومتطلباتها. ومع تطبيق نظام القيمة المضافة قمنا بتعزيز عمليات دعم العملاء، والتي من شأنها أن تجعل من السهل على أصحاب الأعمال العثور على إجابات شافية لضريبة القيمة المضافة وإيجاد كل سبل المساعدة التي قد يحتاجون إليها باستخدام منتجاتنا. ونحن ملتزمون بمساعدة دول مجلس التعاون الخليجي على الانتقال السلس إلى النظام الضريبي الجديد ومواصلة تقديم خدمات ضريبة القيمة المضافة بشكل سهل ومرن”.

تحظى “تالي” بثقة أكثر من 1.2 مليون شركة على الصعيد العالمي. وتقدم الشركة العديد من الخدمات في المنطقة حيث يستخدمها حاليا نحو 40 ألف عميل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ولا يزال سعر المنتج الجديد ثابت كما كان من قبل دون تغيير، حيث تبلغ تكلفة سعر المستخدم الواحد 2340 درهم لترخيص لا تنتهي مدته، بينما تكلفة الإصدار متعدد المستخدمين 7020 درهماً للحصول على ترخيص دائم لا تنتهي مدته. يمكن لعملاء “تالي” الحائزين على اشتراك خدمة برنامج تالي (TSS) الترقية إلى برنامج ضريبة القيمة المضافة ” Tally.ERP 9″ بالإصدار 6.3 مجاناً.

ويتاح البرنامج للشراء من خلال شبكة “تالي” القوية المكونة من أكثر من 200 شريك نشط ويعمل فيها أكثر من 300 خبير يتم تدريبهم على كيفية الامتثال لضريبة القيمة المضافة. وبسبب سهولة استخدام البرنامج، يمكن أيضاً للشركات شراء البرنامج من متاجر “شرف دي جي”، شريك التجزئة الحصري لـ “تالي”. بالإضافة إلى ذلك، يمكن شراء البرنامج من خلال الاتصال على الرقم المجاني 0097180082559 أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني www.tallysolutions.com/mena.

*حول منتج برنامج ضريبة القيمة المضافة ” Tally.ERP 9″ بالإصدار 6.3

 يساعد برنامج ضريبة القيمة المضافة ” Tally.ERP 9″ بالإصدار 6.3 المستخدم على اعداد اقرار ضريبة القيمة المضافة بشكل دقيق.
 البرنامج سهل الاستخدام وبسيط في التطبيق. صمم هذا المنتج من خلال واجهة مستخدم ودية، وتوفر امتثال قانوني مبسط للإجراءات، مما سيتيح للشركات أن تكون متوافقة مع ضريبة القيمة المضافة من اليوم الأول.
 يأتي البرنامج مع مجموعة أدوات تطبيقية سريعة وسهلة لتغييرات الضرائب، ويجعل الانتقال إلى نظام الضرائب الجديد يتم على نحو سلس جدا.
 يمتلك البرنامج الجديد قدرة فريدة على منع الأخطاء وخصائص الكشف عنها وتصحيحها. وهذا يعني أن الفواتير ستكون دقيقة، وبالتالي سيكون كذلك الاقرار الضريبي وهو ما من شأنه أن يمنح أصحاب العمل راحة البال الكاملة.
 يمكن للشركات طباعة فواتير ضريبة القيمة المضافة باللغتين العربية والإنجليزية وفقا لمتطلباتها من داخل البرنامج.
 يضمن البرنامج للشركات الدقة الكاملة أثناء تقديم اقرار ضريبة القيمة المضافة وسلامة البيانات الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *