أخبار عامة

«ترين» تفوز بلقب أفضل شركة تشغيل وصيانة خلال جوائز كلايمت كنترول 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 ديسمبر 2017: فازت «ترين®»، الشركة العالمية المتخصصة بتوفير أنظمة التكيف والتبريد الداخلية، والعلامة التجارية التابعة لشركة إنجرسول راند العالمية، بلقب شركة التشغيل والصيانة الأبرز للعام، ولذلك للسنة الرابعة على التوالي خلال حفل توزيع جوائز “كلايمت كنترول 2017” الذي أقيم في دبي مؤخراً.

وتكرم هذه الجوائز السنوية الشركات المتخصصة ضمن قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد لما تبديه من التزام تجاه التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة. ويؤكد هذا التكريم الذي فازت به شركة ترين مدى التزمها بالعمل على ترشيد استهلاك الطاقة، والحد من انبعاثات الغازات الدفيئة على الصعيد العالمي.

وتمثل أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف بين 40-60 بالمائة من إجمالي استهلاك الطاقة في المباني في المنطقة. وتأخذ عمليات شركة ترين في مجال الصيانة والخدمات بعين الاعتبار تغطية هذا الطلب، ما يوفر للعملاء دعماً فعالاً، وتعزيزاً لمستوى الاعتمادية، والحد من الكلفة الإجمالية للملكية، وخفض الأثر البيئي.

بهذه المناسبة قال يوهان سامويلسون، نائب الرئيس والمدير العام لدى شركة ترين الشرق الأوسط وإفريقيا، عند استلامه للجائزة: “نحن سعداء جداً بتكريمنا ولسنوات متتالية منذ تأسيس جوائز كلايمت كنترول 2017 قبل سبع سنوات. إن رسم المعالم الرئيسية إلى جانب وضع المعايير الخاصة بهذه الصناعة ليس أمراً جديداً بالنسبة لشركة ترين، وسنواصل مسيرة التقدم والريادة في مجال الحفاظ على البيئة من خلال حزمة منتجاتنا من أجهزة التدفئة والتهوية والتكييف، وطرح الجيل القادم من وسائط التبريد التي تتميز بإصدارها لمعدلات منخفضة من آثار الاحترار المحتملة”.

وأكدت “إنجرسول راند” ومجموعة الشركات التابعة لها، بما فيها شركة ترين، التزامها بشكل كامل بمعايير الحد من انبعاثات الغازات الدفيئة في جميع منتجاتها وعملياتها بحلول العام 2030، حيث تعهدت بخفض معدل انبعاثات غازات الدفيئة من وسائط التبريد التي تنتجها بنسبة 50 بالمائة بحلول العام 2020، إلى جانب إدراج بدائل عملية ذات معدلات منخفضة من آثار الاحترار المحتملة ضمن حزمة منتجاتها بحلول العام 2030، بالإضافة إلى استثمار 500 مليون دولار في عمليات البحث والتطوير المتعلقة بالمنتجات بحلول العام 2020، بهدف تمويل سياسة خفض انبعاثات الغازات الدفيئة على المدى الطويل، والحد من انبعاثات الغازات الدفيئة المرتبطة بعمليات التشغيل بنسبة 35 بالمائة بحلول العام 2020.

وكانت جوائز كلايمت كنترول قد كرمت في وقت سابق شركة ترين بجائزة أفضل شركة لتصنيع المبردات على مدى السنوات الست الماضية، وجائزة أفضل شركة لتصنيع أنظمة التكييف المركزية على مدى السنوات الثلاث الماضية، وجائزة أفضل عروض مقدمة في مجال خدمات التأجير على مدى العامين الماضيين.

وبالإضافة إلى ذلك، تمتد عمليات وصيانة شركة ترين لتغطي جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، لتشمل كلاً من الإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، ولبنان، ومصر، والمملكة السعودية العربية، حيث تمكنت من شحن أكثر من 500 مبرد إلى دولة الإمارات ودول الخليج المجاورة لها منذ العام 2000.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *