أخبار عامة

“تنميات” ترسي عقداً بقيمة 600 مليون درهم على شركة عدنان للمقاولات لإنجاز مبانٍ في مشروع “الأساطير السكنية”

"تنميات" تمنح عقد إنشاء ستة أبراج إلى شركة عدنان مع مواصلة إلتزامها بتسليم المشاريع إلى العملاء في دبي لاند

دبي، الإمارات العربية المتحدة 3 ابريل 2018

أرست مجموعة “تنميات”، شركة التطوير العقاري السعودية، عقداً بقيمة 600 مليون درهم على شركة عدنان للمقاولات لتنفيذ الأعمال الإنشائية لستة أبراج ضمن مشروعها “الأساطير السكنية” في دبي لاند. وتتولى شركة دلتا الدولية العقارية، الشريك التجاري الحصري لمجموعة “تنميات” إدارة الأعمال التجارية للشركة.

وبموجب هذا العقد سيتم استقدام شركة رائدة لتنفيذ العمل وإنجاز المباني الستة وتسليمها في العام 2019. وجاء الإعلان عن ذلك في أعقاب تعيين شركة بكين الإمارات الدولية للإنشاءات لإنجاز مبنيين في مشروع الأساطير السكنية وبرج قرب قناة دبي المائية العام الماضي، مع مواصلة “تنميات” إلتزامها بتسليم كافة مشاريعها في مجمع “الأساطير السكنية”.

وقال عبدالعزيز الماجد، المتحدث الرسمي عن مجلس إدارة مجموعة “تنميات”، مكتب المملكة العربية السعودية: “يمثل تعيين المقاول إنجازاً مهماً آخر يُظهر مدى إلتزامنا بتسليم مشاريعنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أدخلنا تغييرات طفيفة على واجهة المباني لتتماشى مع التوجهات السائدة في السوق حالياً، وتقديم تصاميم أكثر جاذبية لعملائنا. ودائماً ما تواكب مشاريع “تنميات” العصرية الطلب في السوق، حيث لطالما تميزت مشاريعنا بوحدات سكنية بمعايير لا تُضاهى في السوق، وبمرافق أنيقة التصميم تقدم لقاطني هذه الوحدات من العائلات كل ما يصبون إليه”.

وأضاف الماجد: “نفخر بالعمل مع عدنان للمقاولات، التي تمتلك سجلاً حافلاً بالمشاريع الناجحة وإرضاء العملاء. وستُسهم هذه الشراكة في تقدم سير الأعمال الإنشائية بشكل فوري”.

ويمثل “الأساطير السكنية” مجمعاً مسوراً تطوره شركة “تنميات”، ويستوعب نحو 20,000 نسمة. وسبق لشركة “تنميات” إنجاز وتسليم 500 فيلا وبرج سكني ضمن مشروع “الأساطير السكنية” إلى سكانها، وتعمل على تلبية الطلب في السوق، وذلك بإطلاق المزيد من المشاريع الجديدة في المنطقة. ويُقدم المجمع أجواء سكنية فريدة حيث تم تخصيص أكثر من 65 بالمائة من إجمالي مساحة المجمع للمناطق المفتوحة والملاعب بغية تحويله إلى أحد أكثر المناطق التي تحتوي على مسطحات خضراء في دبي.

وقال صالح طباخ، الرئيس التنفيذي لشركة دلتا الدولية العقارية: “السوق في وضع صحي تماماً، وهذه المنافسة تدفع المطورين إلى بذل جهود جبارة لمواكبة تطلعات العملاء. وأسهم العمل على الارتقاء بجودة الحياة في دبي، وتشجيع العاملين في صناعة العقار على تبني الإبداع والإبتكار في إنجاح عمل شركة دلتا الدولية العقارية. ومع الانتقال نحو الاستدامة الاجتماعية، فقد تغيرت شريحة جمهور سوق دبي بشكل كبير خلال السنوات الخمس الماضية، مع تقديم الإمارة لإسلوب حياة لا مثيل له”.

وأضاف طباخ: “يتميز مشروع “الأساطير السكنية” بكونه مجمعاً سكنياً يحتوي على كافة مقومات الحياة المستدامة مثل المدرسة، ومركز التسوق، وروضة الأطفال، ومركز الرعاية النهارية، والعيادات الطبية، وملعب الغولف، وغيره من المنشآت الرياضية. وتتميز الوحدات في “الأساطير السكنية” بأسعار معقولة دون المساومة على مساحة الوحدات التي تُعتبر الأكبر في السوق في الوقت الراهن”.

وتبلغ تكلفة المشروع سبعة مليارات درهم، ويتألف من 12 برجاً سكنياً و500 فيلا، وملعباً للغولف، وفندقاً، ومركز تسوق، ومدرسة، وروضة أطفال، وغيرها من المشاريع المستقبلية قيد التصميم. وتم تسليم 500 فيلا إلى قاطنيها حتى تاريخه، كما تم تسليم وحدات برج هرقل، فيما سيتم تسليم برجين إضافيين قبل نهاية العام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *