أخبار عامة

جزيرة ياس تحتفل بموسم الأعياد هذا الشتاء بمجموعة واسعة ومميزة من الفعاليات

o تحتفل معالم جزيرة ياس مجدداً بموسم الأعياد هذا الشتاء في الفترة من 8 ديسمبر 2017 وحتى 6 يناير 2018

12 ديسمبر، 2017 – جزيرة ياس، الإمارات العربية المتحدة: تستضيف جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، باقة من الفعاليات والأنشطة والعروض الخاصة المشوقة ضمن احتفالاتها بموسم الأعياد هذا الشتاء في الفترة من 8 ديسمبر 2017 وحتى 6 يناير 2018. وتتضمن هذه الفعاليات احتفالات “موسم الأعياد في ياس مول”، و”الثلوج في ياس مارينا” و”مهرجان الشتاء” في عالم فيراري أبوظبي، و”كرنفال ونترلاند” في قاعة دو. وضمن احتفالاتها بالعام الجديد، تستضيف جزيرة ياس حفلة ليلة رأس السنة التي ستحييها المغنية العالمية كاتي بيري في ميدان دو، بالإضافة إلى الألعاب النارية المذهلة، التي ستضفي أجواء مميزة لزوار قاعة دو وعشاق الحفلات في ميدان دو يوم 31 ديسمبر 2017.
وقال هيراردو يانيس، المدير التنفيذي، إدارة وجهة جزيرة ياس: “على مدار العام، هناك دائماً ما يمكن للزوار القيام به أو مشاهدته أو تجربته في جزيرة ياس، حيث تزهو الجزيرة خلال هذا الموسم المميز بالعديد من الأنشطة والكرنفالات والفعاليات التي تقدمها لزوارها من جميع الأعمار وتحرص على استمتاعهم بها سواءً كانوا مع عائلاتهم أو مع أصدقائهم. لذا، أدعو الجميع إلى الاحتفال بموسم الأعياد هذا الشتاء واستقبال العام الجديد بكثير من المرح والتشويق، فقط في جزيرة ياس.”
ويحتفل ياس مول بموسم الأعياد في الفترة من 14 وحتى 25 ديسمبر، حيث ستنتشر أشجار الاحتفالات في كل مكان ويمكن للزوار زيارة “كوخ كعكة الزنجيبل” الخاصة والتسوق في “سوق الأعياد”. وخصيصاً للأطفال، يقدم ياس مول لزواره الصغار فرصة التقاط صورة تذكارية في “كهف” الاحتفالات. وكجزء من إسهامات ياس مول في مبادرة عام الخير 2017، ستذهب عوائد هذه الصور بالكامل إلى مؤسسة “تحقيق أمنية”، المؤسسة التي تُعنى بتحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من أمراض وظروف صحية تهدد حياتهم.
أما ياس مارينا، فيشهد احتفالات الشجرة المضيئة أيام 8 و9 ديسمبر، بينما يواصل “الثلوج في ياس مارينا” فعالياته حتى 16 ديسمبر، كما يستضيف سوق الشتاء الأضخم خلال عطلة نهاية الأسبوع أيام 15 و16 ديسمبر مع أكثر من 40 كشكاً تعرض مجموعة متنوعة من الهدايا والمشغولات اليدوية. ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بأجواء الحماس والتشويق ضمن فعاليات التراشق بكرات الثلج وعمل الرجل الجليدي من الثلج الحقيقي، والاستمتاع بجولات قارب الأقزام والمشاركة في تحضير وتزيين الديكورات المصنوعة من كعكة الزنجبيل.
ويستعد عالم فيراري أبوظبي إلى استضافة “مهرجان الشتاء” للعام الخامس على التوالي في الفترة من 15 ديسمبر وحتى 6 يناير، حيث سيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة العائلية الممتعة والمميزة، بدءاً من بيورن – الدب القطبي إلى مدرسة الأقزام المدهشة أو منحدر التزحلق على الجليد إلى عرض التزلج على الجليد الذي سيشهد مشاركة سبعة متزجلين عالميين حاصلين على جوائز، إلى شجرة المهرجان المضيئة، ليكون زوار عالم فيراري أبوظبي على موعد مع تجربة احتفالية فريدة ومميزة هذا الشتاء.
ويعود “كرنفال ونترلاند” إلى قاعة دو ليستقبل جميع أفراد العائلة في الفترة من 27 وحتى 31 ديسمبر، حيث سيشهد الزوار تحول القاعة إلى أرض للأحلام مغطاة بالثلج والجليد، تضم أنشطة التزحلق والتراشق بالثلج وعمل رجل الثلج والغابة السحرية وقطار الأعياد والألعاب الممتعة كلعبة “Coconut Shy”. ويضم الكرنفال عدداً من عربات الطعام المعروفة ومنطقة للمشروبات، بإضافة إلى السوق الموسمي الذي يعرض مشغولات يدوية محلية.
ومن المقرر أن تشهد الجزيرة إقامة عدد من العروض العالمية ضمن احتفالاتها بموسم الأعياد هذا العام، حيث سيقدم الممثل الكوميدي “تريفور نواه” مقدم برنامج “ذا ديلي شو” عرضاً مميزاً في جزيرة ياس للمرة الأولى أيام 15 و16 ديسمبر في قاعة دو، إلى جانب حفلة ليلة رأس السنة التي تحييها المغنية العالمية كاتي بيري في ميدان دو، لتكون جزيرة ياس بذلك الوجهة الأمثل للاستمتاع بموسم الأعياد هذا الشتاء.
ويمكن للزوار زيارة الموقع الإلكتروني الجديد لجزيرة ياس، www.yasisland.ae، ومشاركة لحظاتهم المفضلة التي قضوها في جزيرة ياس، على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهاشتاغ #فقط_في_ياس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *