أخبار عامة

“دابر إيجيبت” تتوسع إقليماً وتدخل ست أسواق جديدة

آنوب شارما: التوسع يعتبر تتويجاً حقيقياً لنجاح استراتيجيات الأعمال التي اتبعناها في السوق المصرية

القاهرة، جمهورية مصر العربية، 31 يناير 2018- أعلنت “دابر إيجيبت” (Dabur Egypt)، إحدى العلامات التجارية الموثوقة والمعترف بها في مجال العناية الصحية والشخصية، عن تحقيقها نمواً في حجم محفظة منتجاتها خلال العام الماضي. واستطاعت الشركة تحقيق العديد من الإنجازات الهامة كان آخرها نجاحها في الدخول إلى ست اسواق جديدةً مستفيدةً من الفرص المتاحة لتوسيع نطاق انتشار منتجاتها الى العالم من مصر. ويعكس هذا النمو المطرد نجاح الخطّة الاستراتيجية التي تتبعها الشركة للنمو والتوسّع في مصر وترسيخ حضور علاماتها التجارية في أسواق جديدة.
وأكّد أنوب شارما، مدير عام شركة “دابر إيجيبت ليمتد”، حرص الشركة على استكمال مسيرة النمو والتوسع في تطوير منتجات عالية المستوى، وتلبية احتياجات المستهلكين. ويعتبر دخول منتجات دابر والتي تحمل شعار “صنع في مصر” الى اكثر من 6 بلدان نجاح جديد يضاف الى سلسلة نجاحات دابر في مصر منذ اكثر من 20 سنة وتتويجاً حقيقياً لاستراتيجيات الأعمال التي تتبعها الشركة في السوق المصرية.
واضاف شارما: “نسعى إلى تبني التميّز والابتكار كنهج أساسي لإدارة عملياتنا التشغيلية ونشاطاتنا المؤسسية على كافة المستويات وبما ينسجم مع خططنا التوسعية ويتماشى مع سياسات الدولة في فتح أسواق تصديرية جديدة للمنتج المصري، مستفيدين من موقع مصر القريب من الأسواق الدولية والاتفاقات التجارية الموقعة بين مصر والدول العربية والافريقية.”
وتتطلع “دابر إيجيبت” خلال العام الجاري إلى تحقيق المزيد من الأرباح وتوسيع نطاق تواجدها ضمن الأسواق العالمية والحفاظ على أدائها القوي ضمن السوق المصرية وتعزيز ثقة العملاء. وقامت الشركة بإطلاق أكثر من خط انتاج جديد من علاماتها التجارية الرائدة، بما فيها “أملا” و”فاتيكا” و”فيم” و”مسواك” و”هوبي” و”فاتيكا ديرموفيفا”. وساهم تطوير المنتجات الجديدة في زيادة حجم المبيعات بنسبة قاربت 30% خلال الأشهر التسعة الماضية والتي شهدت خلالها منتجات “فاتيكا الشامبو والبلسم” إقبالاً واسعاً جعل منها خط الإنتاج الأسرع نمواً. وتحظى منتجات “دابر أملا” بإقبال كبير في السوق المصرية باعتباره العلامة التجارية الأولى لزيت الشعر، في حين تتربع منتجات “فاتيكا” على صدارة كريمات الشعر في الأسواق.
والجدير ذكره أن “دابر إيجيبت ليمتد”، التي تأسست خلال العام 1996 والمملوكة بالكامل لصالح “دابر إنترناشيونال”، تقدم محفظة متكاملة من منتجات التجميل والعناية الصحية، والتي تضم زيوت الشعر والشامبو ومنتجات العناية بالبشرة والفم. وتتمتع الشركة أيضاً بحضور قوي في الأسواق الإقليمية المجاورة مثل المغرب وبلدان أخرى في وسط أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *