أخبار عامة

دبي أوتليت مول يستضيف 46 رساماً بمناسبة اليوم الوطني للدولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (30 نوفمبر 2017): بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، يستضيف دبي أوتليت مول 46 رساماً حيث يقدمون أعمالاً فنية ورسومات باستخدام مختلف ألوان العلم، ويستعرضون مهاراتهم الفنية لتقديم أفضل الأعمال التي تترجم حبهم واعتزازهم بتلك المناسبة. يذكر أن دبي أوتليت مول يعد الوجهة المثالية في الدولة للتسوق وبأسعار معقولة.

سيدخل المعرض الفني المرح والبهجة على قلوب المتسوقين لدى مشاهدتهم الفنانين وهم يقومون برسم اللوحات الفنية الرائعة بألوانها البديعة والتي تعبر عن اليوم الوطن، مع الحرص على استخدام شعار دبي أوتليت مول في خلفية اللوحة.

يذكر أن الفنان الإماراتي أحمد الحوسني سيقوم بأداء النشيد الوطني، ناهيك عن عدد آخر من الأغاني التي ستلهب مشاعر المتسوقين الوطنية وتعزز في نفوسهم الإحساس بالانتماء للدولة.

-انتهى-

نبذة عن دبي أوتليت مول:
يعتبر دبي أوتليت مول والتابع لمجموعة الأهلي القابضة هو أول مركز تسوق بمنطقة الشرق الأوسط يتأسس على فكرة “القيمة”، ويحتضن أكثر من 1200 من كبريات الماركات العالمية الراقية. يضم المركز 240 متجراً لمختلف العلامات التجارية العالمية، ويعتبر المركز الوجهة المثالية للتسوق القيم “بأسعار معقولة” حيث يقدم للزبائن خصومات تتراوح ما بين 30% – 90% على مختلف المنتجات. كما يضم ردهة للمطاعم تقدم مجموعة واسعة من الخيارات، ناهيك عن المطاعم المستقلة والمقاهي ليقضي المتسوقين أسعد اللحظات ما بين التسوق وتناول المأكولات. كما يوفر المركز أيضاً أماكن ترفيه مخصصة للأطفال بمختلف الأعمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *