أخبار عامة

“دبي للمشاريع الناشئة” تدشن موقعها الإلكتروني الجديد كمنصة مبتكرة لأصحاب المشاريع الناشئة

تفتح باب التسجيل المجاني ضمن مشاركتها في "مؤتمر ستيب 2018"

– بوعميم: الموقع الإلكتروني الجديد يمهد الطريق للتعاون المثمر ويعزز سمعة دبي وجهة عالمية للشركات الناشئة
– التسجيل لعضوية دبي للمشاريع الناشئة مفتوح أمام جميع أصحاب المشاريع الناشئة في المنطقة
– الموقع يوفر أحدث وأهم المعلومات التي يحتاجها أصحاب المشاريع الناشئة ورواد الأعمال

دبي _ في إطار جهودها لتقديم أفضل الخدمات لمجتمع ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة في إمارة دبي، وإيماناً منها بأهمية توفير المعلومات بكفاءة وسرعة في عصر الابتكار، كشفت “دبي للمشاريع الناشئة”، إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي المبتكرة، اليوم عن موقعها الإلكتروني الجديد www.DubaiChamber.com/DubaiStartupHub المتميز بخصائصه الحديثة التي تؤهله ليكون أحد أهم المراجع الرئيسية للمعلومات لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة في دبي.

وجاء الإعلان عن الموقع الجديد على هامش مشاركة “دبي للمشاريع الناشئة” اليوم في “مؤتمر ستيب 2018” والذي تنطلق فعالياته اليوم في مدينة دبي للإنترنت، والذي يعتبر أحد أكبر تجمع لقطاعات التكنولوجيا والرقمنة والتسلية والترفيه في المنطقة.

ويوفر الموقع الإلكتروني مجموعة من الخدمات والمعلومات الأساسية التي يحتاجها رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة في المنطقة، مثل توفير المعلومات حول أحدث وأهم الفعاليات والأنشطة المستقبلية التي ستقام في الإمارة وذات اهتمام وصلة بأصحاب المشاريع الناشئة، بالإضافة إلى توفير قسم في الموقع بعنوان “المنتدى” بهدف التواصل والتفاعل مع أصحاب المشاريع الناشئة للإجابة عن كافة استفساراتهم بدقة وشفافية، والذي يتطلب من زوار الموقع التسجيل كخطوة أولى حتى يتسنى لهم الاستفادة من خدماته.

ويشكل الموقع الإلكتروني الجديد لـ “دبي للمشاريع الناشئة” نموذجاً يحتذى به في مواكبة جميع التحديثات، وجميع التغييرات المستجدة في عالم المواقع الإلكترونية حيث يمكن تصفح الموقع على أجهزة الهاتف “أبل أيفون” و “أيبود” و “الأيباد” بالإضافة إلي سهولة الاستخدام والتصفح للزائرين وتوفيره معلومات قيّمة وحصرية لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة في دبي والمنطقة.

كما فتحت مبادرة “دبي للمشاريع الناشئة” اليوم خلال المؤتمر باب التسجيل للعضوية، والذي سيكون مجانياً حتى يناير من العام 2019، وبما يمكن أصحاب المشاريع الناشئة في دبي والمنطقة أن يصبحوا أعضاء في المبادرة والاستفادة من مختلف الخصائص والفوائد التي ستوفرها العضوية كأن يصبحوا جزءاً من المبادرات والبرامج التي تطلقها المبادرة باستمرار.

وأكد سعادة حمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي على أهمية إطلاق هذا الموقع الإلكتروني الجديد التي تؤهله ليكون أحد أهم المراجع الرئيسية للمعلومات لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة في دبي، مشدداً على التزام “دبي للمشاريع الناشئة” بتسهيل حصول أصحاب المشاريع الناشئة على كل المعلومات التي يحتاجونها لتطوير ونمو مشاريعهم، لافتاً كذلك إلى أن الموقع يوفر بيئة مثالية للشركات وأصحاب المشاريع الناشئة والمستثمرين للتواصل وتبادل المعلومات والاستفسارات فيما بينهم عبر شبكة الإنترنت، مؤكداً في الوقت ذاته حرص “دبي للمشاريع الناشئة” للترويج لدبي كوجهةٍ عالميةٍ للشركات الناشئة في المنطقة.

وأضاف سعادته قائلاً:” يمكننا في غرفة دبي وعبر الموقع الإلكتروني الجديد “لدبي للمشاريع الناشئة” التواصل مباشرة مع الشركات الناشئة في المنطقة والتعرف على أبرز التحديات التي يواجهونها بهدف توفير الدعم اللازم لهم لتطوير مشاريعهم ومساعدتهم على استكشاف فرص جديدة للنمو. كما يشجع جميع أصحاب الشركات الناشئة في دبي لاستكشاف المميزات والمعلومات التي يوفرها الموقع الإلكتروني الجديد بالإضافة إلى الاستفادة من المزايا التي يمكن للعضوية أن تقدمها لهم”.

وتعتبر “دبي للمشاريع الناشئة”، التي أطلقتها الغرفة خلال العام 2016، الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تعمل تحت مظلة مدينة دبي الذكية، وتجسد قيمة الشراكة بين القطاعين العام والخاص بهدف تشجيع الابتكار وريادة الأعمال، حيث تعتبر مصدراً رئيسياً لرواد الأعمال في دبي، ويمكن للزوار الاطلاع على فرص العمل الجديدة، كما يمكن الاشتراك بأهم الأحداث التي تركز على التكنولوجيا، والدورات واللقاءات وغيرها من المعلومات المتطورة المهمة.

وتدعم “دبي للمشاريع الناشئة” استراتيجية غرفة دبي الرامية إلى دعم رواد الأعمال وتشجيع الابتكار، حيث أطلقت الغرفة في عام 2015، استراتيجية الابتكار الهادفة إلى تمثيل ودعم وحماية مصالح مجتمع الأعمال في دبي. كما تواصل الغرفة جهودها في دعم أصحاب المشاريع من خلال برنامج “تجار دبي”، والذي يعمل على تطوير أفكار رجال الأعمال الإماراتيين بما يخدم بيئة العمل في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *