أخبار عامة

“دكان بداية” في درب الساعي

أكثر من 20 مشروع ناشئ

الدوحة 23 ديسمبر 2017
شارك مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني (المبادرة المشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة “صلتك”)، في فعاليات درب الساعي التي أقيمت ضمن إحتفالات الدولة باليوم الوطني ضمن جناح بنك قطر للتنمية للمرة الأولى بمبادرة “دكان بداية”.
إحتضن “دكان بداية” أكثر من 20 مشروع ناشئ قطري في مختلف المجالات والذين شاركوا خصيصاً بمنتجاتهم التي تركز على إحتفالات اليوم الوطني للبلاد، حيث جاءت مشاركتهم بهدف الترويج للمنتج المحلي وإبرازه للمستهلكين من جهة والتركيز على تشجيع المشاريع الشبابية الطموحة لخلق جيل من رواد الأعمال يكون جدير بمسؤولية بناء مستقبل مزدهر.
في هذه المناسبة قالت السيدة ريم السويدي، مدير عام مركز بداية :” شاركنا هذا العام في فعاليات درب الساعي من خلال مبادرة ” دكان بداية” للمرة الأولى، حيث تهدف هذه المبادرة إلى دعم المشاريع المحلية الصغيرة والمتوسطة، التي أسسها مجموعة من الشباب القطريين الطموحين والمبدعين، من خلال توفير مساحة لهم للإعلان عن أنفسهم وعرض منتجاتهم في موقع إستراتيجي”.
وأضافت :” نحرص خلال كافة مشاركتنا على زيادة الوعي بالمشاريع المحلية لمساعدة الشباب القطري في تأسيس وتقوية مشاريعهم بشكل يسمح بوجود جيل جديد من رواد الأعمال ليصبحوا أسساً قوية لبناء مستقبل مشرق في قطر من خلال الاعتماد على الصناعات والمشاريع المحلية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *