أخبار عامة

دلتا الدولية العقارية تنظم فعالية اجتماعية رمضانية للعاملين في القطاع العقاري

7يونيو 2018
نظمت شركة دلتا الدولية العقارية لقاءً تعارفياً للعاملين في قطاع العقارات بدبي، في مطعم ومقهى الشرفة، أتاحت خلالها للحضور فرصة التواصل وبناء علاقات التعاون فيما بينهم، ضمن أمسية مميزة تنسجم مع روح العطاء في شهر رمضان المبارك.

وقال صالح طباخ، الرئيس التنفيذي لشركة دلتا الدولية العقارية، والتي تُشرف على محفظة مشاريع بقيمة 14 مليار درهم، تضم مشاريع عقارية تخدم قطاعات السكن، والتجارة، والتجزئة، والضيافة: “نحرص على بحث التعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ومناقشة إمكانية إقامة رابطة الوسطاء العقاريين في الإمارة، والتي من شأنها مساعدتنا في تطوير شبكة أقوى تُركز على توفير فرص أعمال جديدة”.

وأضاف طباخ: “تحتاج سوق دبي إلى المزيد من التعاون بين العاملين في هذه الصناعة بهدف تحسين التواصل، وزيادة مستوى الوعي، والحد من كم المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها. ونحن كنشطاء في السوق العقارية، سنقوم بفتح المجال أمام المزيد من الفرص، وإيجاد فرص جديدة عندما نتواصل ونتشارك المعلومات حول هذه السوق التي تشهد نمواً بإيقاع سريع”.

من ناحيته، قال رزام عمران، مدير عام مطعم الشرفة، في تعليق له بهذه المناسبة: “إنه لشرف لنا وفرصة قيّمة أن نشارك في فعالية من هذا القبيل خلال أمسية إفطار. كما من المشجع أن نشهد تجمع العاملين بقطاع العقار في قاعة واحدة للتواصل، والتعارف، والتعاون فيما بينهم. ونحن نؤمن بأن سوق العقار قائم على العلاقات الجيدة والعمل المشترك لحماية مصالح المشترين والبائعين”.

وتم إعداد العديد من الفعاليات المشوقة خلال الحفل، وسط الأجواء المميزة للمطعم، والأطباق الشهية، والحضور الكثيف. ودعماً لقيم التكافل التي تسود في شهر رمضان المبارك، فقد تركز الغرض من الأمسية على بناء التواصل والروابط في مجال العقار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *