أخبار عامة

“دوبونت للحلول المستدامة” أفضل علامة تجارية لاستشارات البيئة والصحة والسلامة

استطلاع حديث أجرته شركة أبحاث مستقلة يمنح الشركة صفة العلامة التجارية الأبرز في سوق استشارات البيئة والصحة والسلامة

10 ديسمبر 2017
تم تصنيف شركة “دوبونت للحلول المستدامة” (DuPont Sustainable Solutions) كأفضل علامة تجارية لاستشارات البيئة والصحة والسلامة وفقاً لاستطلاع جديد أجري في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي من قبل شركة الأبحاث والاستشارات المستقلة “فيردانتيكس” (Verdantix). وشمل الاستطلاع أكثر من 380 من كبار صناع القرار في مجال البيئة والصحة والسلامة المؤسسية الذين منحوا شركة “دوبونت للحلول المستدامة” أعلى الدرجات فيما يتعلق بتفضيل العلامة التجارية والوعي بالعلامة التجارية من بين كافة العلامات التجارية لاستشارات البيئة والصحة والسلامة.
وقال ديفيد فاسالو، المدير العالمي لـ “دوبونت للحلول المستدامة”: “نحن في غاية الامتنان لهذا التكريم الذي يعكس الثقة وروح التعاون التي أبداها جميع عملائنا خلال رحلتنا معهم لتحسين مستويات السلامة والإنتاجية والربحية في مؤسساتهم. ويتمثل طموحنا في أن نصبح شركة عالمية المستوى لاستشارات إدارة العمليات، ونشكر كل من عملائنا وموظفينا على هذا الإنجاز الهام.”
ووفقاً لـ “استطلاع رواد البيئة والصحة والسلامة العالميين 2017: العلامات التجارية الاستشارية في مجال البيئة والصحة والسلامة” (Global EHS Leaders Survey 2017: EHS Consulting Brands)، الذي أصدرته شركة “فيردانتيكس” في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، فإن 77% ممن شملهم الاستطلاع قاموا بتصنيف شركة “دوبونت للحلول المستدامة” كأفضل علامة تجارية لاستشارات البيئة والصحة والسلامة فيما يتعلق بالتوعية بالعلامة التجارية. كما منحوا الشركة أيضاً أعلى تصنيف من حيث تفضيل العلامة التجارية (%32) واصفينها بالشركة ذات القدرات “الرائدة على مستوى السوق” أو “القوية”، وهو التصنيف الأعلى من أي شركة استشارات في مجالات البيئة والصحة والسلامة في السوق.
وشمل الإستطلاع 382 من كبار صناع القرار في مجال البيئة والصحة والسلامة ممن لديهم مسؤوليات مباشرة فيما يتعلق باستراتيجيات ومبادرات إدارة البيئة والصحة والسلامة المؤسسية في 31 دولة. ويعمل كافة المشاركين في الاستطلاع في شركات لا تقل عائداتها عن 250 مليون دولار وتعمل في 25 قطاعاً مختلفاً. ويمثل 30% ممن استطلعت آراؤهم في قطاعات ذات معدلات عالية إلى العالية جداً لمخاطر البيئة والصحة والسلامة، بما في ذلك الكيماويات والتعدين والمعادن والنفط والغاز. ويمكن الاطلاع على كامل استبيان شركة “فيردانتيكس” من خلال الموقع: http://www.dupont.com/products-and-services/consulting-services-process-technologies/articles/ehs-leaders-survey-verdantix.html

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *