أخبار عامة

“دي. أم. جي. للفعاليات” تستحوذ على “آتيكوس إيفينتس” وسلسلة فعاليات التصميم الداخلي للفنادق “هاي ديزاين”

عملية الاستحواذ توسع من محفظة حلول الشركة المقدمة لسوق الضيافة والتصميم الداخلي

5 ديسمبر 2017
استحوذت “دي. أم. جي. للفعاليات الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا”، إحدى الشركات الرائدة في مجال تنظيم المعارض الدولية، على شركة تنظيم منتديات الأعمال “آتيكوس إيفينتس” (Atticus Events).
كما استحوذت الشركة على سلسلة فعاليات “هاي ديزاين” (HI Design)، التي تركز على التصميم الداخلي للفنادق الفاخرة، واجتماعات الأعمال المتخصصة بين أهم المشترين ضمن المشاريع الفندقية الحالية ومجموعة مختارة من الموردين العالميين للأثاث والتجهيزات والمعدات المنزلية. ومع كل نسخة من هذه الفعاليات التي يتم تنظيمها في فندق مختلف من فئة 5 نجوم، تقام سلسلة فعاليات “هاي ديزاين” حالياً بشكل سنوي في كل من أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. .
وقال مات دينتون، رئيس “دي. أم. جي. للفعاليات الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا”: “تتماشى محفظة “هاي ديزاين” تماماً مع العمل الذي تقوم به فرقنا فيما يتعلق بتنظيم معرض “إندكس” الدولي للديكور والتصميم الداخلي ومجموعة متنامية من المعارض الفندقية. وتتيح لنا هذه العملية تقديم طريقة جديدة لخدمة أسواقنا وجمع الموردين مع المشترين من المشاريع الفندقية ذات الأربع والخمس نجوم في جو مشجع على إقامة أعمال ذات مستويات جيدة.”
وتشتمل السمات المميزة لفعاليات “هاي ديزاين” على التواصل المباشر خلال الاجتماعات الفردية المباشرة المعدة مسبقاً، وإتاحة الفرص المتكافئة لكافة الموردين، إلى جانب قائمة من المندوبين موزعة بشكل متساو ما بين شركات الموردين وشركات المشترين. ويتألف المشترون من ثلث من المجموعات الفندقية وثلثين من مصممي الديكور الداخلي، الأمر الذي يدعم محفظة “دي. أم. جي” في مجال الضيافة والتصميم.
وبالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك برنامج ندوات رفيع المستوى يشتمل على تقارير حول الأداء وسير العمل في المجال الفندقي يقدمها أبرز المحللين في هذا المجال، إلى جانب مقابلات مع كبار المصممين الداخليين في مجال الفنادق، فضلاً عن عروض تقديمية محفزة وجلسات نقاش ممتعة. كما تتضمن كل فعالية على عرض لمنتجات المورد وكم هائل من فرص التواصل المخطط لها بعناية.
وأضاف دنتون: “من الجيد أن نتمكن من دمج الطريقة الفريدة لـ “هاي ديزاين” في مواءمة الأعمال مع محفظة خدماتنا في مجال الضيافة والتصميم. وتأتي عملية الاستحواذ الأخيرة في إطار خططنا التوسعية المستمرة لتعزيز الانتشار الجغرافي لمحفظة أعمالنا والدخول بشكل أكبر في القطاعات الرئيسية التي نخدمها.”
وقال ستيوارت: “يعد نموذج مواءمة الأعمال، الذي طوره مؤسسا “هاي ديزاين” جوناثان نيدز وجيمس بورك، مفهوماً سنعمل على مواصلة تطويره ونحن نواصل الاعتماد على منصات تفاعلية متعددة القنوات لإنجاز الأعمال بسرعة وكفاءة، إلا أنه لا يزال هنالك الكثير من اللمسات الشخصية الأساسية.”
وانطلقت سلسلة فعاليات “هاي ديزاين” لأول مرة في العام 2006 في ستوكهولم. أما سلسلة فعاليات “هاي ديزاين آسيا” فتم إطلاقها خلال العام 2009، في حين بدأت النسخة الأولى من هذه الفعاليات في الشرق الأوسط وأفريقيا هذا العام، حيث أقيمت أول فعالية في سلطنة عُمان. أما النسخة التالية فمن المقرر أن تقام في الفترة من 4 إلى 6 مارس/آذار المقبل في العاصمة البحرينية المنامة.
وقال مؤسسا “هاي ديزاين” نيدز وبورك: “بعد تطور ونمو سلسلة فعاليات “هاي ديزاين” لتصبح ملتقيات رائدة اليوم، فإننا نتطلع إلى رؤية المرحلة المقبلة من التطور الذي ستشهده هذه السلسلة. ونحن فخورون بالمستوى الذي وصلت إليه “هاي ديزاين” على مدى الإثني عشر عاماً الماضية والتس شهدت خلالها نمواً وتطوراً في أجزاء مختلفة من العالم وخلال فترات اقتصادية صعبة للغاية. وستوفر محفظة “دي. أم. جي. للفعاليات” من خدمات الضيافة والتصميم بيئة مثالية تساعد سلسلة فعاليات “هاي ديزاين” على مواصلة الازدهار والتطور. ومن الأخبار الجيدة أن عدداً من زملائنا ممن عملوا معنا لعدة سنوات سوف يواصلون العمل مع “دي. أم. جي. للفعاليات”.”
وأضافا: “قضينا أوقاتاً ممتعة خلال عملنا في هذا المجال الإبداعي، وسوف نفتقد بالتأكيد العديد من الأصدقاء الذين شاركونا رحلتنا هذه، لكن حان الوقت لبدء فصل جديد، حيث نأمل أن يواصل داعمو “هاي ديزاين” حول العالم تقديم دعمهم لهذه السلسلة من الفعاليات مع مالكيها الجدد.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *