أخبار عامة

رواد التكنولوجيا يلقون الضوء على أبرز التوجهات الخاصة بالتقنيات الرقمية خلال فعاليات قمة الخليج للطباعة والتغليف

زيروكس تناقش أبرز التوجهات والتقنيات الجديدة التي تساهم في تعزيز عمليات التحول الرقمي في الشرق الأوسط وإفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مارس 2018: ناقشت زيروكس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير تقنيات الطباعة وحلول المعالجة الرقمية للمستندات، أهمية عمليات التحول الرقمي بالنسبة للقطاعين العام والخاص في منطقة الشرق الأوسط، في اليوم الافتتاحي لقمة الخليج للطباعة والتغليف المقامة التي تستضيفها دبي. وتماشياً مع الجهود الكبيرة في المنطقة لتبني التقنيات المبتكرة القادرة على دفع مسيرة النمو وتعزيز مستويات الكفاءة، سلطت زيروكس الضوء على أبرز التوجهات الرئيسية في السوق التي من شأنها دعم مسيرة التحول والارتقاء المنشودة، كما تطرقت إلى القضايا والعقبات التي تحول دون نجاح المؤسسات والشركات في الارتقاء بأعمالها نحو العالم الرقمي.

وبهذه المناسبة قال كريس لينش، رئيس قسم الإنتاج لدى شركة زيروكس: “تشهد منطقة الشرق الأوسط تحولات جذرية، حيث باتت معظم حكومات المنطقة ترسي نماذج يحتذى بها في جهود التحول الرقمي عبر طرح الرؤى والمبادرات المبتكرة، ووضع الأهداف الاستراتيجية الجديدة. وتعتبر استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي، الشهر الماضي، من أبرز الأمثلة الحية على ثورة التحول الرقمي التي نشهدها حالياً”.

وأضاف كريس لينش قائلاً: “كجزء من فعاليات هذه القيمة المميزة، التي تتواصل على مدار يومين كاملين وتجمع كبار القادة والمؤسسات النافذة في صناعة الطباعة، سنعمل جاهدين على لقاء ممثلي الشركات التجارية وشركات توريد خدمات الطباعة من أجل مساعدتهم على إدراك مدى قدرتهم على تحسين مستوى عملياتهم من خلال تسخير حلول الطباعة المبتكرة، التي من شأنها الحد من تكاليف عمليات الطباعة، ومعدلات هدر المواد المستخدمة فيها، إلى جانب توضيح كيفية الاستفادة من الفرص الجديدة المتاحة في الأسواق، والتي باتت أكثر رقميةً”.

بالإضافة إلى ما سبق، ركزت شركة زيروكس على بعض من أكبر الفرص والتطبيقات التي تستطيع شركات توريد خدمات الطباعة اعتمادها وتبنيها في سبيل تسهيل وتحسين وتعزيز إنتاجية بيئات أعمالهم. حيث استعرضت شركة زيروكس بعض تقنياتها الرائدة والرئيسية أمام المشاركين في هذا الحدث، ومنها توجه نماذج العمل “بدون لمس” نحو آليات سير العمل المؤتمتة، والاتصالات متعددة القنوات وعبر وسائل الإعلام، وتقنية Web2Print المتطورة، والمواد المطبوعة المستدامة و”دائمة الخضرة” من خلال تقنية الواقع المعزز فائقة وشاملة التخصص.

وفي معرض حديثه عن التزام زيروكس تجاه شركائها في قنوات التوزيع على صعيد منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، قال كريس لينش: “سنسلط الضوء على الحلول والأدوات والموارد التي توفرها زيروكس في الأسواق، بالإضافة إلى حزمة منتجاتنا من أجهزة الطباعة، التي تم تصميمها خصيصاً لدعم مسيرة ارتقاء شركات توريد خدمات الطباعة نحو الفضاء الرقمي، وتحقيق عوائد قوية على استثماراتهم الرقمية. ستعمل مجموعة الخدمات الجديدة والمتميزة التي تقدمها زيروكس على تعزيز قدرة شركائها وعملائها على تحديد الفرص الاستثمارية المتاحة في الأسواق، وتوفير أفضل الاستراتيجيات التي تساعدهم على استثمار هذه الفرص”.

وسيشارك خبراء زيروكس في فعاليات قمة الخليج للطباعة والتغليف 2018 في جلسات حوارية فردية مع أصحاب الأعمال لاطلاعهم على كيفية تحقيق عوائد استثمارية أقوى بالاستفادة من الحلول المبتكرة التي تطرحها شركة زيروكس في مجال إدارة المستندات، وأتمتة آليات سير العمل، والطباعة. وسيتواجد فريق خبراء الشركة في منصة العرض (رقم 26) ضمن (قاعة الراشدية أ)، في فندق روضة البستان في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *