أخبار عامة

ساعات من المرح مع قطع الليغو في «سيتي سنتر الفجيرة»

الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة، 7 ديسمبر 2017: استضاف «سيتي سنتر الفجيرة» مؤخرا ورشاً تفاعلية مرحة ومشوقة للأطفال شملت بناء المجسّمات المختلفة بقطع الليغو الشهيرة.

وخصّص «سيتي سنتر الفجيرة» الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، لهذا الغرض مساحة داخلية لاحتضان الورش الفنية التي تهدف الى تمكين الأطفال من إطلاق العنان لخيالهم وبناء أشكال ومجسّمات مختلفة بقطع الليغو.

وتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في أي من متاجر «سيتي سنتر الفجيرة» لإلحاق أطفاله بورشة فنية مشوقة تمكّنهم من تشييد مجسّمات مختلفة تستلهم التصاميم المعمارية لإمارة الفجيرة اضافة الى تحسين مهارات الأطفال الحركية وتنسيق حركة العينين واليدين وشحذ مهاراتهم الذهنية والإبداعية.

ومنح «سيتي سنتر الفجيرة» المتسوقين أيضاً فرصة الفوز بجوائز قيّمة أسبوعياً، حيث تأهل كل من تسوق بقيمة 250 درهماً لفرصة الفوز ببطاقة “هديتي” بقيمة 5000 درهم خلال السحوبات التي تمت اقامتها بصورة أسبوعية خلال الشهر الماضي.
لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر الفجيرة» ومتابعة حملاته الترويجية وفعالياته الترفيهية يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreFujairah أو تصفح موقعه: CityCentreFujairah.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *