أخبار عامة

سبارك تجدد شراكتها مع هيئة تنمية المجتمع في دبي

الوكالة تدعم علاقتها مع القطاع الاجتماعي المحلي بعد تقديمها عرضًا تنافسيًا للهيئة

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 21 يناير 2018] – جددت سبارك، ذراع الاستشارات الإبداعية لشبكة (بوبلي نت) المتخصصة في مجال التسويق والدعاية والإعلان والاتصال، شراكتها مع هيئة تنمية المجتمع في دبي، وذلك بعد تقديمها عرضًا تنافسيًا للغاية. وسبق لهذه الوكالة أن ساهمت في ترسيخ الرؤية المجتمعية طويلة الأجل للهيئة منذ العام 2014، وستستمر الوكالة في تقديم حملات التواصل الشاملة لدعم مبادراتها المستمرة مع التركيز على ترسيخ دورها القوي، من خلال تطوير الحملات الإبداعية، وتقديم الاستشارات الاستراتيجية، وتصميم وإعداد المواد، وتوفير الدعم والإسناد للفعاليات والمناسبات.
وكانت سبارك قد استندت إلى مزيج استثنائي من المهارات الاستراتيجية والحلول الذكية والمبتكرة لتقديم خدمات متميزة للهيئة نالت الجوائز التقديرية، بما في ذلك حملتها التوعوية التي حظيت بالاعتراف في معرض “دبي لينكس 2016″، وفازت بالفئة الذهبية عن “أفضل استخدام للإعلام في مجال الخدمة العامة”، والفضية عن “أفضل استخدام للمساحات الإعلامية المتاحة الصغيرة”. وحصدت الوكالة أيضًا المركز الأول في حملة أطلقتها للهيئة تحت عنوان “طفل من ورق”، ونالت جائزة “أفضل عمل في فئة حقوق الإنسان” في معرض “آكت ريسبونسيبل 2015″، والتي تم الإعلان عنها خلال مهرجان “كان ليون”.
ونتيجة لعملها مع هيئة تنمية المجتمع، احتلت سبارك المركز الرابع في تقرير “غود ريبورت” تقديرًا لمكانتها الرائدة بين أكبر الوكالات والشبكات حول العالم، ودعمها قضايا المسؤولية المجتمعية المؤسسية.
وستواصل سبارك الآن دعم مختلف المبادرات التي تطلقها هيئة تنمية المجتمع عبر خمسة قطاعات رئيسية، وهي: المجتمع، والرعاية والتنمية الاجتماعية، والامتيازات والتمكين المالي، والترخيص والرقابة، وحقوق الإنسان. وسيتم تطوير الحملات والفعاليات التي تتبناها الوكالة والمصممة خصيصاً للتفاعل مع الأطراف المعنية والجمهور المستهدف، ورفع مستوى التوعية وإلهام المجتمع على نطاق أوسع في دبي، ومساعدة الهيئة على تحقيق مهمتها المتمثلة في تعزيز السعادة وتحسين جودة الحياة لجميع شرائح المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *