أخبار عامة

“سياحية عجمان” تطلق الألعاب النارية على شواطئ الإمارة كل خميس

تنطلق من الخليج لإضفاء البهجة على السياح والمقيمين

عجمان – 29 – نوفمبر 2017م:
بمبادرة من دائرة التنمية السياحية في عجمان سيتم تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تساهم في جذب السياح ومنحهم تجربة تثري زيارتهم للإمارة، حيث أطلقت الدائرة وعلى مدى ما يقارب الأربعة أشهر الألعاب النارية لتكون في كل خميس ابتداء من 29 نوفمبر وحتى 25 يناير من العام المقبل.
وقال الشيخ عبدالعزيز بن حميد بن راشد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية أن المرحلة المقبلة ستشهد بشكل متلاحق تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تضفي على زيارة السياح وحتى المقيمين وأبناء إمارة عجمان أجواءً من البهجة والسعادة، وتضيف إليهم تجربة جديدة يتمتعون بها هم وعائلاتهم.
وأضاف تم التعاقد مع الشركة المنفذة للفعالية وتم التأمين والاشراف مع كل من القيادة العامة لشرطة عجمان وإدارة الدفاع المدني، من أجل توفير أجواء احتفالية مبهجة للجميع.
وأشار إلى أن الدائرة ارتأت أن تكون الألعاب النارية كل خميس، مشاركة لمن يقضون نهاية الأسبوع بالإمارة وبفنادقها، مؤكدا أن هذه الفترة من كل أسبوع تشهد قفزة نوعية في نسب إشغال الفنادق.
وأكد الشيخ عبدالعزيز أن هناك العديد من الفعاليات والأنشطة التي ستشهدها الإمارة خلال الفترة القادمة، علما بأن الدائرة تعمل على ترسيخ تميزها من خلال خلق تجربة سياحية متفردة للسائح أيا كانت جنسيته، حيث الجميع يأنس ويستريح لأجواء الفرح والبهجة وهذا ما نعمل له.
وأوضح سعود الجسمي رئيس قسم الفعاليات بإدارة التطوير والترويج السياحي بالدائرة أن الألعاب النارية ستنطلق يوم 29 نوفمبر الجاري كبداية مع انطلاق احتفالاتنا باليوم الوطني الـ46، الموافق ليوم الأربعاء، إلا أنها ستنطلق بعد ذلك أسبوعيا مساء كل خميس، ولمدة 5 دقائق لتقدم تشكيلات مبهجة وشيقة بالألعاب النارية، والتي ستضفي أجواءً احتفالية على الإمارة، تسحر العيون والقلوب.
وأشار الجسمي ستنطلق هذه الألعاب من خلال منصتين في البحر إحداهما من أمام فنادق عجمان، والثانية من أمام فندق رمادا عجمان، وستصحبها الموسيقى من خلال الفنادق الواقعة على البحر حيث تم التنسيق معها جميعا من أجل إثراء هذه الفعالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *