أخبار عامة

«سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر الفجيرة» يعلنان عن عروض مذهلة على جميع المستلزمات المنزلية الأساسية

• متسوق سينطلق بالسيارة العائلية «جي إم سي تيرين» موديل 2018 هذا الشهر
• متسوقان سيفوزان يومياً ببطاقة “هديتي” بقيمة 500 درهم لكل منهما

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يونيو 2018: أعلنت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن حملة ترويجية خاصة في «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر الفجيرة» بمناسبة حلول الشهر الفضيل، تشمل فرصة فوز المتسوقين بسيارة «جي إم سي تيرين» موديل 2018 وذلك في الفترة من 15 مايو إلى 17 يونيو.
فشهر رمضان هو شهر لمة العائلة وقضاء أوقات ممتعة مع أفرادها، وتناول وجبتي الإفطار والسحور معاً. ودعا «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر الفجيرة» المتسوقين إلى الاستفادة من العروض الخاصة على أشهر العلامات العالمية إلى جانب مستلزمات المنازل الأساسية والمطاعم هذا الشهر، مع فرصة الفوز بجوائز مذهلة وقيّمة. حيث يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم لدخول السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة «جي إم سي تيرين» موديل 2018. وتتضاعف فرصة الفوز عند التسوق من المتاجر الجديدة في «سيتي سنتر الشارقة».
وبالإضافة إلى ذلك، سيفوز متسوقان يومياً ببطاقة “هديتي” بقيمة 500 درهم لكلّ منهما لإسعادهما في شهر الفضيل.
شارك العائلة وجبات الإفطار والسحور
تمتع بالمذاق العربي من كارفور مع وجبة خفيفة تشمل المعجنات الطازجة والجبن والحمص ومجموعة مختارة من حلويات رمضان اللذيذة. يمكنكم أيضًا شراء وجبة الإفطار الجاهزة من كارفور مقابل 9 دراهم و13 درهما، أو الاستفادة من أي من سلال رمضان الخاصة التي تشمل مجموعة واسعة من المواد الأساسية بسعر 100 درهم و200 درهم.

تجديد ديكورات المنزل
توفر متاجر «هوم بوكس» و«دايسو» و«موموسو» التي تم افتتاحها مؤخراً في «سيتي سنتر الشارقة» تشكيلة واسعة من خيارات المفروشات والإكسسوارات المنزلية العصرية وبأسعار معقولة، وفي «سيتي سنتر الفجيرة» يوفر «سنتربوينت» الكثير من خيارات أدوات المائدة وإكسسواراتها من أجل استقبال زوار العائلة خلال الشهر الفضيل بإطلالة منزلية جديدة.
أنشطة مرحة ومسلية للأطفال في «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر الفجيرة»
تتألف «ڤوكس سينما» في «سيتي سنتر الفجيرة» من 11 صالة تعرض أحدث أفلام الموسم، منها صالة «ڤوكس جولد»، مفهوم الصالة الفاخرة، أو «ڤوكس فور دي إكس»، التجربة السينمائية رباعية الأبعاد، من أجل تجربة سينمائية لا مثيل لها تشمل مقاعد قابلة للإمالة بالكامل. وفي «سيتي سنتر الشارقة» هناك مركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» الذي يوفر مجموعة متكاملة من ألعاب الترفيه والتسلية والمغامرة التي تناسب مختلف أفراد العائلة.
الإفطار مع العائلة مع تشكيلة واسعة من المطاعم العالمية
يحتضن «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر الفجيرة» أكثر من 40 من المطاعم والكافيهات العالمية التي تقدّم تشكيلة واسعة من أشهر الوجبات من حول العالم. وسيجد الصائمون خيارات لا حصر لها تشمل المطعمين الهنديين «جازيبو» و«شاميانا» في «سيتي سنتر الشارقة»، ومن بين الخيارات العديدة في «سيتي سنتر الفجيرة» هناك «مادو كافيه»، الاسم الشهير في عالم الأطباق التركية التقليدية، و«بيتزا إكبريس» لعشاق البيتزا والأطباق الإيطالية.

شراء هدايا عيد الفطر السعيد مبكراً
لن يحتار مرتادو «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر الفجيرة» في اختيار هدايا عيد الفطر لأفراد أسرهم وأحبائهم، فهناك مجموعة مذهلة من خيارات وأفكار الهدايا تشمل أحدث الأجهزة الإلكترونية والرقمية لدى «شرف دي جي» الذي افتتح فرعه مؤخراً في «سيتي سنتر الشارقة»، وهناك أيضاً أحدث ملابس وأدوات الرياضة واللياقة البدنية لدى «صن أند ساند سبورتس». وفي «سيتي سنتر الفجيرة» مجموعة واسعة

ومتنوعة من أشهر العلامات العالمية والمحلية، مثل «جراج» و«إتش أند إم» و«نيو لوك» و«سبرينغفيلد» وغيرها لاختيار الهدايا المثالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *