أخبار عامة

“شاومي” تفتتح ثاني متاجرها المعتمدة في دولة الإمارات

• “ماي ستور” المفتتح حديثاً في “ديرة سيتي سنتر” يعد الأكبر من نوعه في المنطقة
• إطلاق الهاتف “ماي ميكس 2” خلال حفل الافتتاح
9 ديسمبر 2017
افتتحت “شاومي” (Xiaomi)، الشركة الصينية الرائدة في عالم التكنولوجيا، ثاني متجر معتمد لبيع مجموعة منتجات “ماي” في دبي. وقامت الشركة بالتعاون مع شريك التوزيع المحلي شركة “تاسك ش.م.ح” (TASK FZCO)، بإطلاق ثاني متجر “ماي” معتمد في دولة الإمارات وذلك بعد أقل من أربعة أشهر من افتتاحها لأول متجر. وتعكس هذه الخطوة جهود “شاومي” الحثيثة لتقديم مزيد من المنتجات المبتكرة بأسعار ميسرة لمحبي العلامة التجارية “ماي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويعد المتجر الجديد الواقع في “ديرة سيتي سنتر” الأكبر من نوعه في المنطقة، حيث يضم مجموعة واسعة من منتجات “شاومي” ويقدم للعملاء في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تجربة هي الأفضل في فئتها من العروض الرائدة، بدءاً من الهواتف الذكية مثل “ماي 6” إلى منتجات “ماي إيكو سيستم”، بما في ذلك منقي الهواء “ماي آير بيوريفاير 2″ و”ماي باند 2” وجهاز تخزين الطاقة “ماي باور بانك” بسعة 10000 ميلي أمبير/ساعة وغيرها من المنتجات. كما يتيح المتجر الجديد للعملاء إمكانية شراء الهاتفين الذكيين الذين تم إطلاقهما مؤخراً “ماي أيه1″ و”ريدمي نوت 5أيه”.
“ماي ميكس 2”: هاتف مبتكر بشاشة كبيرة الحجم
وتم خلال حفل افتتاح المتجر الجديد الإعلان عن توفر الهاتف الذكي “ماي ميكس 2” في أسواق دولة الإمارات. ويعد هذا الهاتف المطور عن النسخة “ماي ميكس”، الهاتف الثوري الذي تم إطلاقه في السوق المحلي في شهر فبراير الماضي، أصغر بنسبة 11.9% من سابقه، بالإضافة إلى أنه يحتوي على شاشة بقياس 5.99 بوصة وميزة العرض الكامل بأبعاد 18:9، ما يوفر عرضاً مذهلاً يغطي كامل الشاشة تقريباً.
ويعكس الهاتف “ماي ميكس” 2″، الذي تم تصميمه بالتعاون مع المصمم العالمي المعروف فيليب ستراك، جهود “شاومي” في المضي قدماً في استخدام مادة السيراميك في هواتفها، حيث يحتوي الهاتف على خلفية مصنوعة من السيراميك تتميز بتصميم منحي رباعي الجوانب تتحول بسلاسة إلى إطار من الألمنيوم.
وسيتوفر الهاتف “ماي ميكس 2” في أسواق دولة الإمارات بسعر 1899 درهم للنسخة بسعة 6 غيغابايت + 64 غيغابايت.
وقال ريموند تيان، مدير الاستراتيجية العالمية لدى “شاومي”: “يعكس افتتاحنا لمتجر “ماي ستور” المعتمد الجديد التزامنا بتزويد عملائنا في دولة الإمارات بإمكانية أكبر للوصول إلى مجموعة منتجاتنا المتنوعة، حيث سيتاح لهم تجربة مجموعة من الهواتف الذكية ومنتجات “ماي إيكو سيستم”، بما في ذلك “ماي باند 2″ و”ماي باور بانك” وسماعات البلوتوث “ماي بلوتوث سبيكر”، بالإضافة إلى إمكانية شراء هذه المنتجات مباشرة.”
وأضاف تيان: “تعتبر دولة الإمارات سوقاً رئيسية ذات إمكانات هائلة بالنسبة لاستراتيجيتنا التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بفضل اقتصادها المتنامي وتوسع الطبقة الوسطى فيها وزيادة ثقة المستهلكين بالتكنولوجيا، بالإضافة إلى ارتفاع معدلات الاستهلاك المحلي. وسنستفيد كشركة رائدة في توفير الابتكارات التكنولوجية بأسعار معقولة، من فرص النمو العديدة على المستويين المحلي والإقليمي، حيث نسعى لأن نكون إحدى شركات التكنولوجيا الرائدة في المنطقة.”
من جانبه، قال رافي ماثيو، مدير العمليات في شركة “تاسك”: “يشهد سوق الهواتف المحمولة في المنطقة تغيراً متسارعاً. ويبدو الإقبال جيداً في دولة الإمارات على الأجهزة المحمولة الذكية ذات الأسعار المعقولة. ومنذ دخولها للسوق الإماراتي، حققت “شاومي” نمواً ملحوظاً، ونحن سعداء جداً بمواصلة شراكتنا وتعاوننا مع شركة “شاومي” من أجل تقديم منتجاتها عالية الجودة بأسعار في المتناول.”
ويقع متجر “ماي ستور” الجديد في الطابق الثالث بين سينما “فوكس” وردهة المطاعم في “ديرة سيتي سنتر”.
ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول منتجات “شاومي” من خلال الموقع www.mi.com/mea/.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *