أخبار عامة

طلبة ريبتون دبي يحتفلون باليوم الوطني الـ46 ويرسمون ثلاثية النصر

طلبة المدرسة، أولياء الأمور، والمعلمين يحتفلون معاً بـ "روح الاتحاد"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (4 ديسمبر 2017): احتفلت مدرسة ريبتون دبي التابعة لمجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس (EKI)، وشريك مدرسة ريبتون العالمية بالمملكة المتحدة باليوم الوطني الـ46 للدولة وذلك بتنظيم عدد من الفعاليات امتدت على مدار اليوم شارك فيها الطلبة، العائلات، والموظفين. حيث قام الطلبة بتشكيل علامة النصر، ثلاثية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله التي ترمز للحب، والنصر، والفوز.

بدأت الاحتفالات برفع علم الدولة وأداء النشيد الوطني ومن ثم تنظيم عرض يوم الاتحاد، وعلى جانب آخر تعرف الطلبة والزوار على أسلوب الضيافة والثقافة الإماراتية وذلك من خلال بعض العروض التقليدية ومنها رقصة اليولة. كما قدم طلبة المدرسة أيضاً عدد من العروض ومنها العرض العسكري، الرقصة الإماراتية التي أدتها طالبات المدرسة، ناهيك عن حضور شخصيات مسلسل “فريج” الكرتوني. ولإدخال البهجة على قلوب الزوار واستحضاراً للثقافة الإماراتية الراسخة، قدمت مجموعة من المنصات مأكولات شعبية، وأخرى للرسم بالحناء، والخط العربي بالإضافة للفعاليات الترفيهية للأطفال.

وعبر ديفيد كوك مدير مدرسة ريبتون دبي عن سعادته بالمناسبة وقال: ” نود أن نؤكد ومن خلال تنظيم تلك الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني على أننا جزء أصيل من هذا المجتمع، حيث أنها فرصة لتوعية طلبة المدرسة بثقافة الدولة وحضارتها بمختلف مراحلها. ونعمل على أن نكون إضافة قوية ضمن نظامها التعليمي عبر تحفيز الطلبة والمعلمين على حد سواء.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *