أخبار عامة

“طيران الجزيرة” تطلق خدمة Ride & Fly لنقل المسافرين إلى مبنى ركابها الجديد

– الخدمة تغطي 17 محطة في أنحاء الكويت

الكويت، 7 يونيو 2018: أطلقت اليوم شركة طيران الجزيرة، الشركة الكويتية الرائدة في قطاع الطيران منخفض التكلفة على مستوى المنطقة والعالم، خدمة “Ride & Fly” الجديدة لنقل المسافرين بحافلة من 17 محطة ثابتة منتشرة في الكويت وإيصالهم فوراً إلى مبنى ركاب طيران الجزيرة الجديد (T5).

وتم تجهيز الحافلات ذات الطابقين الخاصة بخدمة “Ride & Fly” لتوفر جميعها أعلى مستوى من الراحة للركاب، حيث يتم تسجيلهم مباشرة على متن الحافلة وأخذ حقائبهم حتى يتمكّن الركاب منالتوجه مباشرة وبكل سهولة إلى مكاتب الجوازات في مبنى ركاب طيران الجزيرة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، السيد/ روهيت راماشاندران: “تعود طيران الجزيرة بخدمة مبتكرة جديدة وهي خدمة Ride & Fly التي تجعل تجربة السفر أسهل لعملائنا، إذ أنها تمكّنهم من تسجيل أمتعتهم وصعودهم إلى الطائرة على متن الحافلة حتى يتوجه المسافر مباشرة إلى مكاتب الجوازات في مبنى ركاب طيران الجزيرة الجديد وذلك بكل سرعة وسلاسة.”

وتشغل الخدمة الجديدة خطين، الأول يبدأ من شارع الخنساء في السالمية والثاني من شارع دبوس في الفحيحيل. وتخدم Ride & Fly جدول الرحلات المسافرة إلى القاهرة (J9 534 و J9 538 وJ9 1538)، الاسكندرية (J9 552 و J9 554 و J9 550)، حيدر أباد (J9 608)، مومباي (J9 602) وسوهاج (J9 562).

كما يمكن للمسافرين حجز مقعدهم على متن هذه الخطوط بالاتصال على مركز الاتصال الخاص بطيران الجزيرة على الرقم 177.

عن مبنى ركاب طيران الجزيرة الجديد
يقع مبنى ركاب طيران الجزيرة الجديد بجانب مبنى مطار الكويت الدولي الرئيسي. ويتوافر فيه إثنا عشر كاونتر(شباكاً) للتسجيل على الطابق الأرضي، منهم اثنان مخصصان للمسافرين على درجة رجال الأعمال، ولتسليم أمتعة المسافرين الذين سجلوا صعودهم الطائرة إلكترونياً. وسيتم توفير كاونتر وأجهزة التسجيل الذاتي في مبنى مواقف السيارات والطابق العلوي لمبنى الركاب وذلك لتمكين المسافرين من تسجيل صعود الطائرة بسرعة.

ويشمل المبنى مكاتب جوازات خاصة للهجرة عند المغادرة والوصول، يخضع خلالها كل مسافر للفحص الأمني مرّة واحدة فقط بعد الانتهاء من مراقبة الجوازات. ويتصل مبنى الركاب مباشرة ببوابات طيران الجزيرةB1 و B2 و B3 في مطار الكويت الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *