أخبار عامة

“غراي الدوحة” تحصد جائزة أفضل “وكالة للعلاقات العامّة في قطر للعام 2017”

من "جمعيّة الشرق الأوسط للعلاقات العامّة"

الدوحة، قطر – 19 ديسمبر 2017 – تكريماً لجهودها المبذولة في مجال اختصاصها، حازت “غراي الدوحة للعلاقات العامة والإعلانات” على جائزتين مرموقتين في الحفل التكريمي السنوي الذي تُقيمه “جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة”، حيث توّجت “أفضل وكالة للعلاقات العامة لعام 2017″، فضلا عن تقدير دورها الرائد في تسويق حملة “دعم المنتج الوطني” التي تبنتها شركة الميرة للمواد الإستهلاكيّة في الدوحة عقب الحصار الذي فرض على دولة قطر يونيو الماضي.
وحصدت “غراي الدوحة” الجائزة الفضّيّة عن فئة “إدارة الإتصال خلال الأزمات” وذلك عقب ما انجزته من حملة اتصالية متكاملة شملت أنشطة العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي لشركة الميرة في فترة ما بعد الحصار الذي أدى الى مخاوف عامة بشأن نقص في تأمين المنتجات الغذائية في الدولة. وفي هذا السياق، نجحت الميرة، الأكثر تميزاً وقرباً، في تأدية دورها المساند لجهود الدولة بتحويلها الأزمة الى فرصة والتواصل بايجابية مع جمهورها بشأن الوضع الراهن مؤكدة على تمتع دولة قطر باكتفاء ذاتي.
كذلك، حصدت “غراي” جائزة “أفضل وكالة للعلاقات العامة لعام 2017” بعد حصولها على اعلى نسبة أصوات تقديرا للجهود المبذولة في الحملة نفسها بالاضافة الى امتلاك “غراي الدوحة” محفظة عملاء غنية في مجال العلاقات العامّة مع أداء فعّال لأكثر من ١٣ عامًا في السوق المحلّيّة.
وتعليقاً على الفوز، قال مدير عام “غراي الدوحة” السيد كريكور خاتشيكيان: “نشعر بفخر كبير لحصولنا على هاتين الجائزتين المرموقتين على يد خبراء في مجال العلاقات العامة في المنطقة ممن يدركون تحديات السوق ويقدّرون دور شركات الاتصال في تخطّيها. يعود هذا التكريم الذي نحصده اليوم من جمعية الشرق الاوسط للعلاقات العامة الى تفاني فريق عملنا وجهوده الدؤوبة في تقديم عمل نوعي وفعال على مدار العام. نتوجه بالشكر الى عملائنا في دولة قطر لثقتهم فينا ولمنحنا فرصة الازدهار والنجاح في مسيرتنا في مجال التسويق”.
بدورها، قالت رئيس قسم العلاقات العامّة ووسائل التواصل الاجتماعي في “غراي الدوحة” خلال تسلّمها الجائزتين المميّزتين السيّدة دنيز يمّين: “سررنا كثيرا بنيل غراي الدوحة هاتين الجائزتين خلال الحفل السنوي لجمعية الشرق الاوسط للعلاقات العامة. اليوم، تعمل العلاقات العامّة ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل وثيق لتقريب العلامات التجاريّة من الجمهور وترسيخها في أذهان الفئات المستهدفة. والى جانب فريق التسويق المتخصّص في شركة الميرة، سعينا إلى تطبيق ذلك وابراز قيمة العلامة التجاريّة للشركة عبر مشاركة الجمهور بمواد صحفية مكثفة بالتزامن مع منشورات ابداعية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مدار الساعة وذلك بهدف إيصال رسائل حملة دعم المنتج الوطني بشكل فعّال الى كافة المعنيين”.
تعتبر “جمعيّة الشرق الأوسط للعلاقات العامّة” منظمة إقليمية غير ربحية تحاكي اهتمامات قطاع العلاقات العامّة في المنطقة، وتهدف إلى إلقاء الضوء على الدور الاستراتيجي للعلاقات العامّة في العالَم العربي، والمساعدة على تحديد معايير رفيعة المستوى لأداء الشركات في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *