فتح حسابات فوركس

فتح حساب تداول مع شركة FXPRO

تأسست شركة FXPRO عام 2006 حيث حملت رؤية بأن تصبح لاعبا رائدا في سوق التجزئة لتبادل العملات الأجنبية، الفوركس. خلال عقد من عمل الشركة أصبحت الشركة أحد أكبر وسطاء الفوركس المؤثرين في العالم. تقدم الشركة خدماتها للشركات والأفراد بعروضها المتميزة لتداول العقود مقابل الفروقات على أزواج العملات والأسهم والمؤشرات والعقود المستقبلية وعقود الطاقة والمعادن. وعلى مر السنين، ارتفعت أحجام التداول وتمكنت الشركة من بناء علاقات قوية مع مزودي السيولة مما أتاح للشركة الإمكانية للحصول على أسعار تنافسية وتقديمها لعملاء الشركة.

فتح حساب تداول فوركس

نوع الوسيط: التداول المباشر بدون تدخل غرفة التداول (خاضع لشروط تنفيذ الأوامر)

الأدوات المالية المتاحة للتداول:  العقود مقابل الفروقات على العملات الأجنبية (الفوركس) والمعادن المتداولة فوريا والأسهم والمؤشرات المتداولة فوريا وعقود الطاقة والعقود المستقبلية على مجموعة مختارة من السلع وعقود الطاقة والمؤشرات.

لغة الموقع: تدعم مجموعة من اللغات من بينها اللغة العربية

منصات التداول: ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5 و cTrader

اقصى رافعة مالية: 1:500

فتح حساب تداول فوركس

الحسن علي بكر

مستشار مالي دولي يعمل في مجال الأسواق المالية منذ أكثر من 20 عاما عمل خلالها في وساطة العملات الأجنبية في البنوك وكمحلل متخصص في أسواق العملات وأسواق الأسهم ضمن شركات وساطة ومدرب للتحليل الفني والأساسي في مؤسسات عالمية. مؤسس موقع بال فوركس وتطبيق نورني لأسعار العملات محليا وكذلك مؤسس نظام بال أف إكس لمحاسبة شركات الصرافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *