أخبار عامة

“كلادتك الدولية” تفوز بعقد تصنيع وتركيب واجهات “برج الشراع” في مدينة جدة

الإمارات، 3 ديسمبر 2017 – أعلنت مجموعة الراجحي لحلول البناء عن فوز “شركة كلادتك الدولية” المتخصصة بالبناء والهندسة المدنية بعقد تصنيع وتركيب واجهات برج الشراع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. ويتألف البرج من 60 طابقاً، يشمل 242 غرفة وجناح فندقي فخم، بالإضافة إلى 104 وحدة سكنية، والفراغات الخدمية، ومواقف سيارات مغلقة تسع لـ 600 سيارة.

وقال الدكتور خالد الراجحي، رئيس شركة الراجحي القابضة لحلول البناء، بأن شركة “كلادتك الدولية” هي أحد أهم الشركات المتخصصة بالبناء والتشييد في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، وهي جزء من مجموعة الراجحي لحلول البناء. كما تعدّ الشركة الرائدة إقليميا في تصنيع وتركيب واجهات الألمنيوم والزجاج ذات جودة عالية. وأكّد أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الضخمة لما يعود بالنفع على البيئة الاستثمارية في المنطقة ككل وعلى مجموعة الراجحي وشركة السعد للمقاولات العامة بالأخص ويعزز العلاقة الاستراتيجية بينهما، متمنيا المضي قدماً وتحقيق المزيد من النجاحات لشركة “السعد للمقاولات العامة”.

وأوضح المهندس أحمد إبراهيم البسام، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة الراجحي لحلول البناء” بأن الشراكة الاستراتيجية مع شركة “السعد للمقاولات العامة” تتماشى مع رؤيتنا في إرساء النوعية والجودة لصناعة حلول البناء، ويعدّ برج الشراع تحفة هندسية مستوحاة من الواجهة المائية التي يتمّيز بها موقع البرج المطلّ على البحر الأحمر.

ومن جانبه، أكّد المهندس عصام قرنفل، رئيس شركة “السعد للمقاولات العامة” على حرص الشركة لبناء شراكات استراتيجية وتعزيز تعاونها مع مجموعة الراجحي لحلول البناء من خلال توقيع عقد تصنيع وتركيب واجهات برج الشراع لشركة “كلادتك الدولية” والتي من جانبها تمتلك القدرة الاستيعابية والخبرة الهندسية اللازمة لتنفيذ هذا الصرح الهندسي.

وتستهدف شركة “كلادتك الدولية” حالياً المزيد من المشاريع الجديدة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج في ظل النمو المتسارع الذي تشهده المنطقة والخطط الطموحة المستمرّة في إطلاق مشاريع جديدة في الأسواق الاستراتيجية في المنطقة. وتطلّع كلادتك إلى الفوز بمشاريع جديدة في الفترة المقبلة، بما يحقق مسيرتها في التميّز والنمو في مجال البناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *