أخبار عامة

مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تنظم احتفالية بمشاركة طلاب المدارس وموظفي المؤسسة

بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات

دبي – 29 نوفمبر 2017: نظمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني السادس والاربعون لدولة الإمارات، وذلك بحضور سعادة جمال بن حويرب، المدير التنفيذي للمؤسسة، ومدراء الإدارات وموظفي المؤسسة، إلى جانب مشاركة عدد من طلاب وطالبات المدارس وشعراء وشاعرات الإمارات.

وشهدت الاحتفالية تقديم فقرات وعروض خاصة إلى جانب كورال لطلبة المدارس، جسدت مشاعر التلاحم والولاء من شعب الإمارات لدولته في هذه المناسبة الغالية على قلب كل إماراتي. كما شهدت الاحتفالات مشاركة كل من الشاعرة حمدة المر، والشاعر عايض الحبابي، والذين قدموا قصائد وطنية حملت معاني الترابطِ الحقيقيِّ بين الوطنِ والقيادةِ والشعبِ.

وخلال الحفل قال سعادة جمال بن حويرب في كلمته “نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، وأخيه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود، وإلى شعب دولة الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني الـ 36 لاتحاد دولة الإمارات”.

وأضاف ” في هذا اليوم لن ننسى الدعاء بالرحمة لحماة الوطن من شهدائنا الأبرار، ممن قدموا أرواحهم في سبيل الوطن وذوداً ودفاعاً عن أمنه واستقراره ونصرة للمظلومين … طيب الله ثراهم واسكنهم فسيح جناته، شهداءنا الأبرار …. رمز العزة والكرامة، والقدوة الصالحة لجيع ابناء هذا الوطن”. وفي الختام تم تكريم المدارس والشعراء المشاركين في الاحتفالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *