أخبار عامة

“ماج للتطوير العقاري” شريكًا استراتيجيًا لمعرض العقارات الدولي 2018

- الدعم من الشركات العقارية الكبرى وتجديد نسخة العام 2018 يعكسان الطموح المتزايد للمعرض

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 23 نوفمبر 2017] – أعلن معرض العقارات الدولي، أكبر منصة لبيع العقارات في الشرق الأوسط للأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، عن الدخول في علاقة شراكة استراتيجية مع ماج للتطوير العقاري لدعم النسخة الرابعة عشرة من الحدث، والتي ستقام خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل من العام المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وسيكون المعرض مقصدًا لجمهور عالمي واسع يتوقع أن يزيد على 20 ألف شخص، حيث سيجدون أمامهم شكلاً جديدًا بالكامل، والإعلان عن حملة “العروض العقارية الضخمة” للمرة الأولى.

وكان معرض العقارات الدولي قد حقق النمو السريع من حيث الحجم والطموح منذ إطلاقه في العام 2001، وحظي بالدعم من الشركات العقارية المحلية والإقليمية الكبرى، مثل ماج للتطوير العقاري التي تمتلك محفظة عقارية تتجاوز قيمتها 10 مليارات درهم.

وقال داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لمعرض العقارات الدولي: “نفخر بشراكتنا مع ماج للتطوير العقاري، باعتبارها واحدة من المطورين الرواد الذين يمتلكون مشاريع عقارية متنوعة في المنطقة. إن مشاركة الشركة ودعمها لنا يعدّ بحق دليلاً على الطموح المتنامي لهذا المعرض الذي يزداد قوة وشهرة كل عام، ولا يزال يمثل المنصة العقارية الإقليمية الوحيدة التي تتم فيها المبيعات مباشرة خلال الحدث. إننا على ثقة تامة من أن نسخة العام المقبل من المعرض ستكون الأكبر والأفضل، لاسيما وأننا بذلنا قصارى جهودنا لإضافة المزيد من القيمة إليه، بما يعود بالنفع على جميع المشاركين، خاصة من خلال إطلاق حملة “العروض العقارية الضخمة” الجديدة.

وسيتم إطلاق هذه الحملة لإتاحة الفرصة امام المستثمرين لشراء العقارات، والاستفادة من الصفقات الحصرية بأسعار فائدة مخفضة. وسيقدم هذا المعرض الذي سيستمر ثلاثة أيام عروضًا متميزة في السوق من شركات التطوير العقاري في الإمارات والبنوك ووكلاء العقارات ودور المزادات العقارية، ما يوفر للمستثمرين مركزًا شاملاً وحزمًا متكاملة من الصفقات الرائعة والمميزة.

وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير العقاري: “يسعدنا دعم معرض العقارات الدولي، كونه يعتبر منصة فريدة تمامًا في سوق العقارات؛ فهو يتيح للعارضين الكثير من المزايا، بما في ذلك الترويج لمشاريعهم، وإطلاق المبيعات في الموقع. وستعمل ماج للتطوير العقاري على إضافة المزيد من القيمة للحدث من خلال توفير رؤى استراتيجية حول كيفية الاستفادة من هذه العروض الفريدة الممتازة، لاسيما وأن الشركة تَعِدُ بأن يكون الحدث أكثر جاذبية مع إطلاق حملة “العروض العقارية الضخمة”. ومن جانبنا، نتطلع أيضًا إلى عرض مشاريعنا أمام زوار المعرض، بما في ذلك “ماج كريك ويلبيينج ريزورت”، و “ماج آي” و “إم بي إل ريزيدنس” و “ماج 318” و “ماج 230” و “ماج 5”.

وفي إطار هذه العروض العقارية الضخمة”، سيقدم المطورون للمشترين دفعات مقدمة مخفضة، مع خفض رسوم التسجيل، فضلاً عن طرح العقارات بأسعار معقولة. وسيستفيد المشترون أيضًا من الاستشارات القانونية المجانية، والصفقات المحلية التي تستمر ثلاثة أيام من خلال المزادات الحية، وسلسلة من العروض الحصرية من البنوك، بما في ذلك عدم فرض رسوم على المعاملات أو الخدمة، والحصول على الموافقات المسبقة في الموقع، وانخفاض أسعار الفائدة. وسيوفر المعرض للوسطاء في هذا الحدث كافة سبل النجاح نظرًا لإقامة “قرية الوسطاء”، حيث يمكنهم هناك عرض محافظهم من الصفقات الحصرية بأفضل الأسعار من كبار المطورين.

ويمثل هذا الحدث نقطة لربط المجتمع العقاري العالمي، ما يسمح للحضور والعارضين لقاء المستثمرين والتفاعل مع بعضهم بعضًا، والتأسيس لعلاقات شراكة جديدة، واستكشاف احتياجات ومطالب العملاء الإقليميين والدوليين. ومن أبرز الفعاليات التي ستقام في المعرض الصالة الخاصة لعلاقات الشركات، وأخرى للاجتماعات بين الشركات والعملاء من الأفراد، إضافة إلى تنظيم عدد من المؤتمرات وورش العمل العقارية، وأجنحة تفاعلية للدول. وستكون هناك أربع فعاليات في نفس الموقع، وهي: ملتقى الاستثمار السنوي، والملتقى الاستثماري السنوي للشركات الناشئة، ومعرض مدن المستقبل، ومعرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية.

الحسن علي بكر

مستشار مالي دولي يعمل في مجال الأسواق المالية منذ أكثر من 20 عاما عمل خلالها في وساطة العملات الأجنبية في البنوك وكمحلل متخصص في أسواق العملات وأسواق الأسهم ضمن شركات وساطة ومدرب للتحليل الفني والأساسي في مؤسسات عالمية. مؤسس موقع بال فوركس وتطبيق نورني لأسعار العملات محليا وكذلك مؤسس نظام بال أف إكس لمحاسبة شركات الصرافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *