أخبار عامة

“مبادلة” و”مدينة زايد الرياضية” تعقدان شراكة لإقامة “مهرجان العائلة” على مدار 4 أيام

– يشهد المهرجان عروضاً للمسلسل الكرتوني “منصور” و”ليغو” و”مغامرات الاستكشاف”، وتقدم أكاديمية مدينة زايد الرياضية حصص تدريب في التنس وكرة القدم
– فرص للتعرف على 15 نشاطاً يدوياً، والاستمتاع بعربات الطعام وفعاليات ترفيهية
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 18 ديسمبر 2017: أعلنت كلٌ من شركة “مبادلة للاستثمار” (مبادلة)، الشركة العالمية التابعة والمملوكة لحكومة أبوظبي والرائدة في مجال الاستثمار الاستراتيجي، ومدينة زايد الرياضية، وجهة المرافق الرياضية والترفيهية الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق الدورة الافتتاحية لـ “مهرجان العائلة بمدينة زايد الرياضية”، وذلك قبل أيام من انطلاق النسخة العاشرة لبطولة “مبادلة العالمية للتنس 2017” التي تعد مبادلة “راعي اللقب” لها.
وتجري فعاليات المهرجان خلال الفترة من 24- 27 ديسمبر الجاري وسط أجواء عائلية متميزة، حيث ستتيح للزائرين فرصة التعرف على 15 نشاطاً يدوياً، فضلاً عن عربات الطعام والعروض الجوّالة، وعروض شخصيات القصص والروايات، والاستعراضات المسرحية، والرسم على الوجه، وغيرها من الأنشطة والفعاليات التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار بمشاركة أولياء الأمور.
كما تتضمن الفعاليات العائلية في المهرجان مجموعة من ورش العمل التفاعلية الممتعة ومناطق الأنشطة والتي سيتم من خلالها عرض فقرات من المسلسل الكارتوني للأطفال “منصور” و”ليغو” و”مغامرات الاستكشاف” و”العلماء المبدعون”، والتي تهدف إلى مشاركة أفراد الأسرة وتحفيزهم. وتعقد أكاديمية مدينة زايد الرياضية عدداً من حصص التدريب في رياضتي التنس وكرة القدم، وسط أجواء من الإثارة التي تبثها هذه الأنشطة الحركية وغير الحركية. كما ستُتاح الفرصة للزائرين في المهرجان استكشاف التراث الأصيل لدولة الإمارات وتذوق أشهى الوجبات التقليدية، والمشاركة في مجموعة من أنشطة تعلم الفنون والحرف اليدوية، فضلاً عن المشاركة في حصص اللياقة البدنية.
وفي هذه المناسبة، قال حميد الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة للشؤون المؤسسية والرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون المساندة في شركة “مبادلة للاستثمار”: يأتي دعمنا لهذا المهرجان المتميز في إطار التزامنا بتوفير أنشطة مجتمعية صحية وحيوية. ولطالما اضطلعت مبادلة بدورها كداعم على المدى الطويل للأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية، والتي تعد مكوّناً رئيسياً ضمن جهودنا لتعزيز التواصل بين أفراد المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإننا إذ نحتفل هذا العام بالنسخة العاشرة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، فإن ليسعدنا أن نبرم هذه الشراكة لإقامة مهرجان العائلة بمدينة زايد الرياضية والذي يعد بمثابة حافز لتجمع الأسر والأصدقاء وأفراد المجتمع، يستمتعون خلاله بممارسة طيف واسع من الأنشطة المميزة، ما سيزيد من الإثارة قبيل انطلاق البطولة.”
وسوف يضم المهرجان عدداً من عربات الطعام التابعة لأشهر المطاعم في الدولة، منها “جوسيب كافيه” و”صن أوف شيك” و”مويلوس بيرجر” و”سكوب” من “نمبر فيفتي سيفن”. ويقدم عدد من الفنانين عروضاً ترفيهية جوّالة، تشمل الرسم على الوجه والألعاب السحرية، فيما سيتألق مسرح المهرجان بعرضي “علاء الدين” و”موتو دانسرز”، بالإضافة إلى استعراضات مبهرة ومسابقات، وغيرها الكثير من الفعاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *