أخبار عامة

“مجموعة تايجر العقارية” تدعم الابتكار في مجال العقارات

92 نوفمبر 2017

خلال القمة العالمية للاستشاريين العقاريين 2017، التي عقدت مؤخرا، في فندق برج العرب بدبي، كانت مجموعة تايجر العقارية، شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الحاصل على جائزة الشرق الأوسط للتميز، الراعي الاستراتيجي للقمة التي ناقشت قضايا عديدة في عالم العقارات والابتكار في هذا المجال النشط والحيوي، وجاءت متماشية مع المعايير الدولية لقياس الجودة في الصناعة (داتاماتيكس)، مع التركيز على القطاع العقاري، واستكشاف الفرص والتحديات داخله.

وتناولت القمة الاتجاهات الناشئة مع التركيز على المشاريع البارزة والمستقبلية التي من شأنها إعادة النظر وتقييم آفاق الاستثمار في الصناعة، كما سعت إلى تحديد أهم التطورات في السوق من خلال تحليل الفرص والعقبات المحتملة في المجال، من خلال البحث في أفضل الممارسات واستراتيجيات صنع الصفقات.

وحضر القمة قادة حكوميون واقتصاديون ناقشوا سوياً الفرص والتحديات والاستراتيجيات اللازمة لتطوير وزيادة الاستثمار في هذا القطاع، وأتاح هذا الحدث وسيلة لتوصيل الأفكار والمعرفة والاستراتيجيات بشأن كيفية النهوض بفعالية القطاع وتعزيز الفرص الاقتصادية والاستثمارات الدولية.

وقال السيد وليد محمد الزعبي، رئيس مجموعة تايجر العقارية: “لقد تشرفنا برعاية هذا الحدث التنويري، وساهمت رعايتنا في جعل هذا الحدث حقيقة واقعة، ومن ثم فإننا نتطلع إلى المضي قدماً في القطاع العقاري، حيث يعتبر هذا الحدث خطوة في الاتجاه الصحيح”.

وأضاف الزعبي : “تسعى مجموعة تايجر إلى بلوغ مستويات أعلى من التميز، وتبحث باستمرار عن طرق مبتكرة لتقديم استراتيجيات متطورة في المجال، ونأمل أن نكون جزءاً من فعاليات وأنشطة أخرى من هذا القبيل في المستقبل”.
وكان من بين المشاركين البارزين في القمة، الدكتور توفيق عبد العزيز السويلم، مدير دار الخليج للأبحاث والاستشارات الاقتصادية، والسيد وليد محمد الزعبي، رئيس مجموعة تايجر العقارية؛ وتيري بروس، المدير المساعد لمور ستيفنس، والسيد نزار خان، العضو المنتدب في شركة إف بي غلوبال ديفيلبمنتس؛ والسيد جيريش م. ثاكار، مدير أرينكو للعقارات؛ والدكتور مدحت سليمان، محاضر في القانون العقاري، ومستشار تحكيم، وقوانين عقارية، ومحاضر في معهد أبو ظبي للتعليم والتدريب المهني.

إلى ذلك، تعتبرمجموعة تايجر العقارية، شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، بدأت في مجال البناء من خلال شركة تايجر للمقاولات التي تأسست في الشارقة في عام 1976. والمجموعة اليوم واحدة من أكبر الشركات في مجالها على امتداد المنطقة، وتسعى جاهدة لتوفير أعلى مستويات الجودة للعملاء وبمستوى معقول من التكلفة، مع الحرص على الالتزام بأعلى المعايير الأخلاقية والنزاهة والشرف والمهنية.

الحسن علي بكر

مستشار مالي دولي يعمل في مجال الأسواق المالية منذ أكثر من 20 عاما عمل خلالها في وساطة العملات الأجنبية في البنوك وكمحلل متخصص في أسواق العملات وأسواق الأسهم ضمن شركات وساطة ومدرب للتحليل الفني والأساسي في مؤسسات عالمية. مؤسس موقع بال فوركس وتطبيق نورني لأسعار العملات محليا وكذلك مؤسس نظام بال أف إكس لمحاسبة شركات الصرافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *