أخبار عامة

مجموعة جديدة من المشاريع في “دكان” بداية الرمضاني

لعرض منتجاتهم خلال الشهر الفضيل

الدوحة 6 يونيو 2018
انضمت مؤخراً مجموعة جديدة من المشاريع الصغيرة والناشئة لـ “دكان” بداية الرمضاني، المبادرة التي تم إطلاقها بالتعاون مع “كتارا” العام الماضي ولاقت استحسان وقبول من زوار القرية الثقافية خلال الشهر الفضيل.
وقد تم البدء باستقبال المشاركين في دكان بداية الرمضاني قبيل الشهر الفضيل، لاتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المشاريع والتي تزخر جميعها بمنتجات عالية الجودة، من أجل استعراض منتجاتهم وتسويقها بشكل فعّال خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 9 مساءً ولغاية الواحدة فجراً.
وشهد “دكان” بداية منذ بداية شهر رمضان المبارك مشاركة عدة مشاريع على اختلاف منتجاتها مثل الملابس للكبار وللصغار وللقرنقعوة والعيد، والعبايات ، والملابس الوطنية، وأواني المطبخ، والقرطاسية التي شملت المذكرات والدفاتر والاقلام، والاكسسوارات النسائية والرجالية، وإكسسوارات الهواتف النقالة ، والاكسسوارات المنزلية، بالإضافة إلى المشاريع الصحية.
في هذه المناسبة قالت السيدة ريم السويدي، مدير عام مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني :”نهدف من خلال “دكان” بداية دعم المشاريع المحلية الصغيرة والمتوسطة، عن طريق عرض المنتجات الخاصة بهم بطريقة مبتكرة ومختلفة، بهدف استقطاب الزوار وتعريفهم بتلك المنتجات. كما تتغير تلك المشاريع كل أسبوعين من أجل إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من رواد الأعمال للمشاركة والتعريف بمشاريعهم”.
وأضافت :” أتاح “دكان” بداية الفرصة لظهور مشاريع وأفكار جديدة من شأنها أن ترفد السوق المحلي بمنتجات وطنية، كما يوجد بالدكان بجانب كل مشروع نبذة تعريفية عن نشاطهم، ومنتجاتهم بالإضافة إلى تواجد عدد من الشباب المتطوعين للعمل في الدكان، والذين يتم اختيارهم بعناية من قبل إدارة المركز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *