أخبار عامة

“مدن العقارية” تطلق استبيان رأي ’نبني لإسعادك‘

في إطار سعيها لتطوير تصاميم سكنية تتوافق مع تطلعات المواطنين وتلبي احتياجاتهم

أبوظبي 20 ديسمبر ٢٠١٧: في إطار حرصها على توفير تصاميم حديثة وتقليدية لمنازل الأسرة الإماراتية وتطوير مجتمعات سكنية متكاملة ومستدامة، أطلقت شركة مدن العقارية، الشركة المتخصصة بتطوير المشاريع العقارية والبنى التحتية والمرافق المجتمعية وتوفير الخدمات الإسكانية المتكاملة للمواطنين، استبيان رأي خاص بالمواطنين تحت عنوان “نبني لإسعادك” بهدف التعرف على آراء المواطنين وتطلعاتهم عند تصميم منازلهم.

ودعت شركة مدن العقارية، المطور العقاري لمشروع “مدينة الرياض” في أبوظبي، المواطنين إلى المشاركة في استبيان الرأي “نبني لإسعادك”، عبر التسجيل في موقعها الإلكتروني: modonproperties.ae، أو من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ModonProperties@ وانستغرام ModonProperties@. وستقوم الشركة بدراسة وتحليل نتائج الاستبيان، والاستفادة منها عند تطوير التصاميم الخاصة بمنازل المواطنين والمجتمعات السكنية داخل وخارج مشروع مدينة الرياض، بحيث تتمكن من تلبية المتطلبات السكنية والمساهمة في تعزيز الاستقرار الأسري للعائلة الاماراتية.

وأكد عبدالله الساهي، مدير عام شركة مدن العقارية حرص الشركة على استطلاع توجهات المواطنين وتفضيلاتهم في بناء منازلهم، وذلك انطلاقاً من إيمان الشركة بأهمية بناء مساكن ملائمة ومجتمعات سكنية شاملة، وتوفير خدمات إسكانية متكاملة تلبي متطلبات المواطنين، وترتقي إلى مستوى تطلعات الأسرة الإماراتية وتساهم بتحقيق الرفاهية والاستقرار الاجتماعي والأسري، حيث ستساهم نتائج استبيان الرأي “نبني لإسعادك” في وضع تصور واقعي لشكل وتصميم المنزل الأمثل لدى المواطنين.

وقال الساهي: “نعمل في شركة مدن العقارية وفق الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة الرامية إلى تحقيق سعادة ورخاء المواطن، والتي تشكل بدورها محور عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية. ومن هذا المنطلق، تقوم استراتيجية الشركة على الارتقاء بمنظومة قطاع الإسكان في الإمارة، وتطوير أحياء مجتمعية جاذبة ومتكاملة، وتسهيل الاجراءات على المواطنين من خلال الاضطلاع بمسؤولية التنسيق بين مختلف الجهات ذات العلاقة، وضمان تنفيذ أعمال التطوير والبناء وفق الجدول الزمني والميزانية المحددة.”

ويستند استبيان شركة مدن العقارية “نبني لإسعادك” إلى أربعة محاور رئيسية، تعمل على جمع بيانات ومعلومات تفصيلية حول شكل وتصميم المنزل المثالي للمواطنين، للاستفادة من هذه النتائج في تطوير التصاميم الخاصة بمشروعات الشركة السكنية.

ويحدد المحور الأول البيانات الديمغرافية للشريحة المشاركة في الاستبيان، فيما تضمن المحور الثاني أسئلة عن توجهات المشاركين من المواطنين فيما يتعلق بتصميم منازلهم، وشمل المحور الثالث أسئلة تتعلق بنظرة المواطنين لمدينة الرياض التي تم الإعلان عن تطويرها مؤخراً، في الوقت الذي ركز المحور الرابع والأخير على معرفة رأي المواطنين بدور شركة مدن العقارية وتوقعاتهم منها.

وسيتم جمع البيانات من خلال استبيان الرأي “نبني لإسعادك” على مدار أسبوعين، لتقوم شركة مدن العقارية بعدها، بدراسة وتحليل هذه المعلومات والمعطيات، وتحويلها إلى تصاميم للمساكن التي ستعمل على تطويرها خارج وداخل مشروع مدينة الرياض. هذا وقد أعلنت الشركة عبر قنواتها على وسائل التواصل الاجتماعي في الأسبوع الماضي عن تنظيمها ليوم مفتوح تدعو فيه المواطنين المسجلين في الموقع، وممن شاركوا بالاستبيان لحضوره خلال شهر يناير القادم، وذلك للتعرف على دور الشركة والخدمات التي تقدمها والمشروعات التي تعمل على تطويرها.

وكشف الساهي أن فريق عمل شركة مدن العقارية ومنذ الإعلان عن إنشائها، عمد إلى وضع استراتيجية عمل متكاملة وشاملة تتضمن تفعيل قنوات التواصل مع المواطنين بهدف الإضاءة على دور الشركة وأهدافها والخدمات التي تقدمها، في الوقت الذي يجري العمل فيه على تطوير الخطط لمشروعات الشركة الاستراتيجية وعلى رأسها مشروع مدينة الرياض الذي يعتبر من أبرز المشاريع السكنية في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات.

تجدر الإشارة إلى أن شركة مدن العقارية التي يقع مقرها في أبوظبي تعمل على تطوير أحياء ومجتمعات سكنية على أسس مستدامة، مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المواطن الإماراتي. وتعمل الشركة على تطوير المخطط العام لمشروع مدينة الرياض كمجتمع حديث ومستدام، يضم أحياء سكنية بكثافات مدروسة تلبي احتياجات ومتطلبات المواطنين، من خلال توفير مجموعة متكاملة من المرافق العامة وفق أعلى المعايير العالمية للاستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق