أخبار عامة

مصرف أبوظبي الإسلامي يفتتح فرعين جديدين من فئة “إكسبريس” في أبوظبي ودبي

– افتتح مصرف أبوظبي الإسلامي فرعين جديدين في المركز التجاري العالمي في أبوظبي ومحطة مترو برجمان في دبي، عقب إطلاق الفرع الأول في سوق المرابع بمنطقة المرابع العربية 2 في وقت سابق من العام الجاري
– تعزز فروع “إكسبريس” المعتمدة على الحلول التكنولوجية قدرة مديري العلاقات على توفير تجربة مصرفية تلبي احتياجات العملاء على أكمل وجه
أبوظبي: 12 ديسمبر 2017 – أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، عن توسيع شبكته المصرفية الرقمية “إكسبريس” في دولة الإمارات بعد الترحيب الكبير والاهتمام المتزايداً من جانب العملاء، حيث افتتح فرعين جديدين من فئة “إكسبريس” (ADIB Express) في المركز التجاري العالمي في أبوظبي ومحطة مترو برجمان في دبي كجزء من استراتيجية المصرف المتمثّلة في التعزيز من الخدمات الرقمية و إطلاق جيل جديد من الفروع المصرفية الرقمية التي تجمع بين مقومات الخدمات المصرفية الرقمية والخدمات الشخصية. وكان مصرف أبوظبي الإسلامي قد أطلق أول فرع مصرفي من فئة “إكسبريس” في سوق المرابع بمنطقة المرابع العربية 2 في وقت سابق من العام الجاري.
وفي تعليقه على افتتاح فرعي “إكسبريس” الجديدين، قال فيليب كينغ، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: “لمسنا استجابةً إيجابيةً واهتماماً لافتاً من قبل العملاء الذين قاموا بزيارة فرع إكسبريس الرقمي، ويُعزى ذلك إلى عدة عوامل رئيسية من بينها سرعة تقديم المنتجات المصرفية وتوفير خدمات مصرفية تلبي احتياجات العملاء الشخصية. ويهدف مصرف أبوظبي الإسلامي من خلال دمج بنية تحتية رقمية متطوّرة ضمن فروعه المصرفية إلى تقديم تجربة أفضل للعملاء تضمن تقديم العديد من الخدمات المصرفية بشكل أسرع. ويطمح المصرف إلى افتتاح المزيد من فروع ’إكسبريس’ في جميع أنحاء الإمارات خلال العام 2018”.
وأضاف، “تشهد أنماط حياة العملاء وطريقة تنفيذهم لمعاملاتهم المصرفية تغيراً مستمراً، مما يستدعي منّا دائماً طرح حلول رقمية قائمة على أفضل التقنيات لتقديم تجربة مصرفية مبسّطة تلبي متطلبات عملائنا الكرام وتضمن لهم أعلى درجات الراحة والأمان”.
وتوفر فروع “إكسبريس” من مصرف أبوظبي الإسلامي للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية الذاتية مع الاستفادة من الخدمات الشخصية سواءً داخل الفرع أو عبر التواصل من خلال تقنية المحادثة الفورية المرئية. ويتيح هذا النهج المتكامل لمديري العلاقات التركيز على توفير خدمات مصرفية أكثر صلة باحتياجات العملاء، كما أن التكنولوجيا الرقمية تساعد في أتمتة الإجراءات الإدارية التي تستغرق وقتا طويلاً.

وقد تم تجهيز فروع “إكسبريس” أيضاً بأحدث التقنيات الرقمية بما في ذلك شاشاتٍ تفاعلية وماسحاتٍ ضوئية لقراءة الهوية الإماراتية وجدران تفاعلية تعمل باللمس لتوفير تجربة مصرفية فريدة للعملاء ضمن بيئة ترحيبية مريحة. وبات بإمكان العملاء الجدد الذين يرغبون بفتح حسابات جديدة أو إصدار بطاقات خصم مباشر أو دفتر شيكات إتمام العملية بسرعة أكبر في غضون 30 دقيقةً بدون الحاجة إلى الورق. ومن بين الخدمات الأخرى التي تقدمها فروع “إكسبريس” الحصول على التمويل الشخصي وخدمات البطاقات، كما تتيح للعملاء إمكانية تحديد موعد أو بدء المعاملات المصرفية إلكترونياً.
وأظهرت دراسة أجراها “مصرف أبوظبي الإسلامي” أن هناك طلباً متنامياً بين المستهلكين في دولة الإمارات على الحلول المصرفية الرقمية التي تلبي احتياجاتهم بكفاءة، على الرغم من أن الحصول على خدمة شخصية متميزة في الفروع لا تزال تشكل أولوية رئيسية للعديد من العملاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *