أخبار عامة

منتجع أتلانتس النخلة يعين “تيموثي كيلي” مديراً عاماً ونائب رئيس أول للعمليات

دبي، الامارات العربية المتحدة، 24 ديسمبر 2017: أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي، الوجهة السياحية الرائدة، عن تعيين “تيموثي كيلي” مديراً عاماُ ونائب رئيس أول للعمليات.

وسيشرف “كيلي” على العمليات والتخطيط الاستراتيجي وعمليات النمو المستمرة في أتلانتس النخلة، حيث سيقدم تقاريره بشكل مباشر “، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنتجعات “أتلانتس آند ريزيدنسيز”. وتتضمن مهام كيلي مسؤليات العمليات الإدارية ومبيعات التجزئة، والمطاعم، والفعاليات الخاصة، والمدينة المائية والشاطئ، والخدمات الترفيهية.

ويمتلك “كيلي” 25 عاماً من الخبرة، حيث ينضم لفريق عمل أتلانتس النخلة في دبي قادماً من منتجعات “وين” حيث عمل على إدارة العديد من المحافظ العقارية في “لاس فيغاس”، و”مكاو”، و”كاتاي”، اضافة لدوره المحوري في افتتاح منتجع “وين بالاس” في “مكاو” عام 2016. وقبل انضمامه لمنتجعات “وين”، شغل “كيلي” منصب نائب الرئيس لعمليات الفنادق لدى “أم جي أم جراند” في “لاس فيغاس”، “نيفادا”، حيث عمل على ادارة العلامات التجارية ضمن محفظة تجارية تضم 6760 غرفة تتضمن: “أم جي أم جراند”، و”ويست وينغ”، و”سكاي لوفتس”، و” ذا سيجنتشر ريزيدنسيز”.

وقال “سيرج زالوف”، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنتجعات “أتلانتس آند ريزيدنسيز”: “سيساهم “تيموثي كيلي” في دعم التزام منتجع أتلانتس النخلة بتقديم أفضل التجارب لعملائه وضيوفه، وذلك من خلال خبرته العالمية الواسعة في الإدارة العامة للفنادق والمطاعم العامة والخاصة وادارة العمليات للمنتجعات، حيث يمتلك “كيلي” خبرة كبيرة في إدارة العمليات وقد أثبت قدراته وامكاناته القيادية، ونتطلع قدما لأن نقدم له كل التسهيلات الممكنة لينطلق في رحلة النجاح معنا في أتلانتس النخلة”.

وقد نجح “كيلي” بفضل قدراته القيادية أن يكون أول ممثل لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في اللجنة الاستشارية لخدمات السفر من “فوربس”. كما تم تعيينه في مجلس ادارة جمعية الفنادق في “نيفادا” لستة أعوام. كم تم منح “كيلي” عام 2009 عضوية دائما في “لي كليفس دور انترناشيونال”، وذلك تكريماُ ودعمه المستمريين لخدمات الضيافة على مستوى العالم.

ويحمل “كيلي” شهادة بكالوريوس في علم ادارة الفنادق من جامعة “نيفادا” في “لاس فيغاس” عام 1993، ومن المتوقع أن يحصل على شهادة الماجستير في ادارة الضيافة من الجامعة ذاتها عام 2018

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *