أخبار عامة

منتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا يفوز بجائزة وورلد لوكسوري سبا 2017

ضمن مجموعة ثرية من الجوائز التي حصل عليها المنتجع في عام 2017

الدوحة – قطر، ديسمبر 2017 – تقديراً للإنجازات المتميزة لمنتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا في مجال الضيافة والخدمات المبتكرة على مدار العام، تم تتويج المنتجع ذو الخمسة نجوم بعدد كبير من الجوائز في عام 2017 لجهوده المتواصلة في تحقيق التميز، بما في ذلك فوز مركز أنانتار الصحي بأربعة ألقاب وحصول مجموعة المطاعم الفاخرة في الجزيرة على جائزتين مرموقتين.

ومن ضمن أبرز الجوائز التي حازعليها المنتجع لهذا العام، جائزة “أفضل 100 منتجع فاخر في العالم 2017/2018” و “أفضل منتجع جزيرة عائلي فخم في الشرق الأوسط 2017” من قبل “جوائز فندق العام” كما حصل منتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا على جائزتين مرموقتين في حفل توزيع “جوائز السفر العالمية”، وهما جائزة “فيلا المنتجع الرائد في قطر 2017″، وجائزة “الفيلا الفندقية الرائدة في قطر 2017” لاحتوائه على فيلا مكونة من 3 غرف نوم فوق الماء.

بالاضافة الى ذلك، فاز المركز الصحي العالمي بإدارة أنانتارا بلقبي أفضل مركز صحي خاص في العالم و أفضل مركز صحي فندقي في قطر، بالإضافة إلى حصوله على “جائزة السبا العالمي الفاخر 2017” إلى جانب لقب أفضل برنامج سبا وتخفيف وزن من قبل “أولالا سبا آند ويلنيس أوورد”.

أما بالنسبة للمطاعم ذات الخمسة نجوم، فقد حصل مطعم “النهام” في منتجع جزيرة البانانا الدوحة على لقب “المطعم الفريد للعام من قبل جوائز السفر الفاخر 2017، بينما فاز مطعم أزرق بجائزة “فاكت أوورد 2017″.

وفي تعليقه على إنجازات المنتجع وجوائزه في عام 2017، قال السيد/ توماس فلبير، المدير العام الاقليمي لمنتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتار في قطر:
“لقد كان 2017 عاماً رائعاً لمنتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا من جوانب عديدة، وهو بالتأكيد عام آخر لإعادة تعريف معنى الفخامة في قطر، وما يجعله عاماً أكثر تميزاً هو ما حصلنا عليه من تقدير وألقاب مرموقة من خبراء الضيافة العالميين خلال مراسم احتفالات توزيع الجوائز. هذه الثروة القيّمة من الجوائز تجسد وعدنا لعملائنا بتقديم أفضل خدمات الضيافة الراقية والمنتجع الأكثر هدوءاً وروعة وتجربة المركز الصحي التي لا تُضاهى. والأهم من ذلك أن الجوائز العديدة التي حصدناها على مدار العام تمنحنا حافزاً أكبر للارتقاء بمعايير المنتجعات الفخمة في قطر إلى مستويات أعلى ومنح عملائنا تجارب لا تُنسى في عام 2018 وما بعده.”
يوفر منتجع جزيرة البانانا الدوحة بإدارة أنانتارا مرافق عالمية المستوى بلمسات عربية أصيلة مع 141 غرفة، جناح، فلل ملحق بها حمامات سباحة وفلل فوق الماء لقضاء أجمل وأمتع العطلات التي لا تُنسى مع أفراد العائلة والأصدقاء.

أما للراغبين بأخذ قسط من الاسترخاء وإعادة اكتشاف مكامن جمالهم في أجواء مريحة ومميزة، فإن سبا أنانتارا بمنتجع جزيرة البنانا يقدم لضيوفه قائمة متنوعة من العلاجات التي تعبق بدفء التراث القطري التقليدي وبأسلوب مصمم ليلائم المتطلبات الشخصية لكل زائر. بالإضافة إلى علاجات الوجه الخاصة، العناية بالأقدام والأظافر، حمامات البخار المهدئة مثل الحمام التركي، الحمام المغربي، تجربة سلامبر غورو داخل الفلل، وغيرها الكثير.

ولإضفاء مزيد من الإثارة على هذا المزيج، قام منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا بتوفير مركز للاستجمام يمنح عشاق المغامرة ومحبي الاسترخاء مجموعة واسعة من الفعاليات. كما يقدم المركز للضيوف العديد من الأنشطة الترفيهية مثل مركز اللياقة البدنية كامل التجهيز، رياضة ركوب الأمواج، حمامات السباحة، نوادي الأطفال والشباب، جولات بعربات الفيلو، أجهزة محاكاة السباقات، ومجموعة من الألعاب الرياضية بما في ذلك الكرة الطائرة، البولينغ والتنس، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة البرية.

بموازاة ذلك، هناك المطاعم الراقية ذات الخمسة نجوم التي يزخر بها منتجع جزيرة البانانا والتي تعكس التراث الشرق أوسطي الفخم، الذوق الإيطالي الراقي والنكهات العالمية اللذيذة، ممزوجة بأجواء المارينا الفخمة ومناظر البحر الهادئة، مع متعة تناول الشيشة والكوكتيلات المميزة عند غروب الشمس، إلى جانب الاستمتاع بأشهى المأكولات الفاخرة تحت سماء مرصعة بالنجوم وإطلالة رائعة على أفق الدوحة الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *