أخبار عامة

«مول الإمارات» ومراكز «سيتي سنتر» في أنحاء الإمارات تستقبل زوارها بأجواء احتفالية بهيجة احتفاءً باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات

• فعاليات تراثية وترفيهية وضيافة عربية أصيلة، وديكورات أخاذة، وفعاليات مرحة للصغار، وعروض حيّة، إلى جانب فرص الفوز بجوائز قيّمة
• الفنان وليد الشامي يقيم حفلة غنائية حية في «مول الإمارات»
• «مول الإمارات» يدعو مرتاديه للتعبير عن حبهم للإمارات من خلال الشاشة الفسيفسائية الرقمية «قلب واحد، بلد واحد»
• المغنية الإماراتية شمة حمدان تقيم حفلة غنائية حية في «سيتي سنتر مردف»
• «سيتي سنتر مردف» يدعو مرتاديه للتبرُّع للهلال الأحمر في إطار اختيار الإمارات هذا العام شعار «عام الخير» ومن ثم المشاركة في تشكيل لوحة فسيفسائية
• لعبة احجية الصور المستلهمة من أجواء اليوم الوطني للدولة في «سيتي سنتر ديرة»
• «سيتي سنتر معيصم» يستضيف في ساحته الخلفية أنشطة مرحة للأطفال مستلهمة من أجواء اليوم الوطني للدولة
• مراكز «سيتي سنتر» بالإمارات الشمالية تستضيف عرض سقوط قطع الدومينو الأخاذ الذي يكشف عن صورة رائعة لأحد الرموز التي تمثل دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة | 29 نوفمبر 2017: تعمُّ الأجواء الاحتفالية أرجاء مراكز التسوق التابعة لـ«ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، في أرجاء الإمارات ابتهاجاً بروح الاتحاد مع اقتراب الاحتفال باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. فبهذه المناسبة الوطنية الغالية تستضيف وُجهات الحياة العصرية التسعة التابعة لشركة «ماجد الفطيم» فعاليات ثقافية للاحتفاء بتراث الإمارات، وفعاليات ترفيهية تفاعلية عائلية، وعروضاً حية مبدعة، إلى جانب حفلتين غنائيتين لفنانين لامعين في عالم الغناء بالمنطقة.

وفي الفترة من 25 نوفمبر حتى 3 ديسمبر يزهو «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» بدبي؛ و«سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» بالإمارات الشمالية، بديكورات أخاذة مستلهمة من أجواء المناسبة الوطنية، ويستضيف كل واحد منها فعاليات ترفيهية حيّة متنوعة، إلى جانب تقديم الضيافة العربية، وفرص الفوز بالكثير من الجوائز. وستتزين الأجزاء الرئيسية من مراكز التسوق المذكورة بستائر الأنوار التي تبرز علم الدولة لتتحوّل الاجزاء الداخلية والخارجية من المراكز إلى مشهد يشدّ الأنظار.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعُمان)، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: “اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة وطنية غالية، وفي الوقت نفسه فرصة رائعة لقضاء وقت ممتع مع أسرنا وأصدقائنا، وللتأمُّل في الإنجازات الهائلة التي حققتها الدولة على امتداد مسيرتها الخيّرة. ونحن ندعو الجميع للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفعاليات التراثية والترفيهية والضيافة العربية على امتداد مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم في أنحاء الإمارات ابتهاجاً بروح الاتحاد”.

أبرز الفعاليات المقامة في مراكز التسوق المشاركة بمناسبة اليوم الوطني للدولة
مول الإمارات
في الأول من ديسمبر، وفي شراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يقيم الفنان وليد الشامي حفلة غنائية حيّة يؤدي خلالها ميدلي لأشهر أغانيه التي حققت نجاحاً واسعاً. وستنشر صفحات «مول الإمارات» على شبكات التواصل تفاصيل هذه الحفلة الغنائية تباعاً.
وفي الفترة من 25 نوفمبر حتى 3 ديسمبر يدعو «مول الإمارات» مرتاديه للتعبير عن حبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الشاشة الفسيفسائية الرقمية «قلب واحد، بلد واحد». وبإمكان كل زائر أن يكتب بمفرداته الخاصة رسالته المعبّرة عن حبه للدولة، ومن ثم التقاط صورة فوتوغرافية مع رسالته، قبل إضافتها إلى شاشة فسيفسائية رقمية أُعِدّت خصيصاً لهذه المناسبة. ومن ثم بإمكان الزوار مشاركة صورهم عبر قنوات وصفحات شبكات التواصل المختلفة.
ويستضيف «مول الإمارات» يومَي 2 و 3 ديسمبر عرضاً حصرياً أخاذاً مستلهماً من خمسة اقتباسات عربية شهيرة ستفرز لوحة بصرية فريدة تُختتم بلوحة استعراضية جوية تشدّ الأنظار. وزوار «مول الإمارات» مدعوون إلى عدم تفويت هذا العرض الخلاّق المستلهم من روح الاتحاد.

سيتي سنتر مردف
في الأول من ديسمبر يستضيف «سيتي سنتر مردف» المغنية الإماراتية الشابة شمة حمدان في حفلة غنائية حيّة. واشتهرت شمة حمدان بعد أن كانت أول إماراتية تبلغ التصفيات النهائية من برنامج اكتشاف المواهب «أرابز غوت تالنت». وستنشر صفحات «مول الإمارات» على شبكات التواصل تفاصيل هذه الحفلة تباعاً.
كذلك يستضيف «سيتي سنتر مردف» في الفترة من 27 نوفمبر حتى 3 ديسمبر، من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 10:00 مساء، الفعالية الاستعراضية الحيّة «حكايات الصحراء» التي ترصد مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة على مرّ العقود، من حياة الترحال في الصحراء، إلى اكتشاف النفط، إلى الغوص على اللؤلؤ، إلى بدء نهضة دبي، ثم المشهد الأخير في أحد الأسواق التراثية. وستزهو الغاليريا المركزية خلال فقرة السوق بالألوان والمقطوعات الموسيقية والرقصات والأزياء الباهرة. ودعا «سيتي سنتر مردف» مرتاديه إلى عدم تفويت هذا العرض الأخاذ الذي يرصد بطريقة مبدعة محطاتٍ تاريخية مهمة من مسيرة الدولة.
وفي الفترة بين 1-3 ديسمبر تُتاح لزوار «سيتي سنتر مردف» فرصة التبرُّع لهيئة الهلال الأحمر. وبعد التبرّع بالمال سيحصل الزائر على قرميدة يضعها في المكان المخصص لها لتشكيل لوحة فسيفسائية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. وهذه طريقة رائعة للمشاركة في لوحة مبدعة والتبرع لمؤسسة إنسانية إماراتية في إطار اختيار الإمارات لشعار «عام الخير» لعام 2017. وإلى جانب ذلك، سيتم تنفيذ عرض فني يجسّد صورة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

سيتي سنتر ديرة
في الفترة من 27 نوفمبر حتى 3 ديسمبر يتأهّل كل من يتسوق بقيمة 300 درهم في أي من المتاجر للمشاركة في لعبة مستلهمة من أجواء اليوم الوطني للدولة. وسيحصل كل متسوق على قسيمة للعب أُحجية الصور على شاشة تفاعلية، ويتعيَّن على كل مشارك أن يكمل سبع أُحجيات مختلفة تمثّل كل أحجية منها إحدى إمارات الدولة. وفي حال نجح في ذلك يحصل المشارك على هدية فريدة هي شارة النصر الثلاثية التي يشتهر بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كما سيقوم رسّام كاريكاتير برسم أوجه المشاركين بطريقة مرحة في أزياء خليجية. وعند اكتمال الأُحجية ستظهر الإمارات بكلّ مجدها وألقها. وإلى جانب كل ذلك، سيستمتع الزوار بالفقرات الترفيهية المتجولة في أنحاء «سيتي سنتر ديرة» والتي تشمل موسيقيين وبهلوانيي السيقان الخشبية الطويلة وبهلوانيي خفة اليد وفقرات السيرك وغيرها.

سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة، ماي سيتي سنتر البرشاء
في الفترة من 23 نوفمبر حتى 3 ديسمبر تتحوّل الساحة الخلفية في «سيتي سنتر معيصم» إلى منطقة احتفالية بالعيد الوطني الإماراتي مخصصة للأطفال. وتحتضن هذه المساحة برنامجاً خاصاً من الأنشطة الترفيهية والتعليمية المرحة للأطفال وتتيح للأطفال بهذه المناسبة التعبير بطريقة مبدعة عن حبّهم للدولة وابتهاجهم بروح الاتحاد، وذلك من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 8:00 مساء خلال عُطل نهاية الأسبوع والعطل الرسمية، ومن الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 8:00 مساء خلال أيام الأسبوع.

وفي الفترة بين 1-3 ديسمبر يستضيف «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» فعاليات تراثية وترفيهية مرحة احتفاءً باليوم الوطني السادس والأربعين للدولة وذلك من الساعة 3:00 ظهراً حتى الساعة 8:00 مساء خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 8:00 مساء خلال عُطل نهاية الأسبوع.

سيتي سنتر الشارقة، سيتي سنتر عجمان، سيتي سنتر الفجيرة
تجسيداً لروح الاتحاد يستضيف «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» رقصة اليولة التراثية، إلى جانب عرض سقوط قطع الدومينو الأخاذ الذي سيكشف عن صورة رائعة لأحد الرموز التي تمثل دولة الإمارات العربية المتحدة. كذلك سيستقبل «سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» زوارهما بالقهوة العربية الأصيلة.

وإلى جانب كل ذلك، تقدّم جميع مراكز التسوق المشاركة لزوارها الأعلام والأوشحة المجانية. وتستضيف ا المواقع الالكترونية لجميع مراكز التسوق المشاركة بالاضافة إلى شبكات التواصل أنشطة مرحة بهذه المناسبة، حيث تتيح للمشتركين فيها التعبير عن حبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *