أخبار عامة

نمو الأصول العالمية المدارة بصفة تفويضية لدى “ميرسر” إلى أكثر من 200 مليار دولار

5 ديسمبر 2017- أعلنت “ميرسر”، الشركة الاستشارية العالمية الرائدة في مجال تعزيز الصحة والإستثمارات والوظائف والمملوكة بالكامل من قبل مجموعة شركات “مارش آند ماكلينان” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز MMC) اليوم أن أصولها العالمية المدارة بصفة تفويضية بلغت حوالي 213 مليار دولار أمريكي.
وفي هذه المناسبة، قال جوليو بورتالاتين، الرئيس والمدير التنفيذي لدى “ميرسر”: “شهد قطاع أعمال حلول الاستثمار بالتفويض، منذ قيامنا بتأسيسه، تطوراً كبيراً بحيث بات أكثر قدرة على تلبية احتياجات عملائنا، ولا شك بأن نموه الكبير يعكس قوة خدماتنا ومنتجاتنا. ويتمثل هدفنا الأساسي في تقديم أفضل الاستشارات ضمن فئتها وتنفيذها لعملائنا بالاعتماد على قدراتنا البحثية القوية والمتمثلة في فريق متمرس يضم أكثر من 130 باحثا متفرغاً”.
وكانت “ميرسر” قد أطلقت وحدة أعمال حلول الاستثمار بالتفويض منذ أكثر من 20 عاما في أستراليا، ثم توسعت لاحقا إلى الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ونيوزيلاندا، ونجحت مؤخرا في استقطاب عملاء جدد في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية. وتركز الخدمات الاستثمارية لشركة “ميرسر” تقليديا على إدارة أصول صناديق المعاشات التقاعدية، غير أن الشركة انتقلت إلى مجالات أخرى بما فيها أصول التأمين وأصول إدارة الإستثمارات والأصول الوقفية غير الربحية. كما عملت “ميرسر” على تنويع قاعدة عملائها لتشمل الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية وشركات التأمين والمؤسسات غير الربحية ووسطاء الخدمات المالية.
وتتويجاً لهذا النمو والنجاح، حصدت “ميرسر” في فبراير 2017 لقب الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأصول المُدارة المُعهّدة بالكامل بصفة تفويضية بحسب أحدث استبيان سنوي أجرته مجلة “تشيف إنفستمنت أوفيسر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *